حالة البحر .. هذه توقعات اليوم الخميس

0
Jorgesys Html test
تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس،  أن يكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وشمال المهدية، وهائجا جنوب المهدية، ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان خلال الصباح ما بين رأس حديد وطانطان وأيضا بجنوب بوجدور.
 

 

وقررت مندوبية الصيد البحري بالداخلة منع الإبحار في وجه الصيد التقليدي بالجهة  أمس الأربعاء واليوم الخميس، مع إمكانية  التمديد ، بسبب هبوب رياح شمالية شرقية بقوة 6 بوفور ، وامواج بعلو 3 أمتار.  داعية مختلف الأطقم البحرية للحياة والحذر.

وبالعودة إلى توقعات مديرية الأرصاد لليوم الخميس، فمن المنتظر  تشكل كتل ضبابية فوق بعض السهول الشمالية و الوسطى خلال الصباح والليل، مع إمكانية نزول أمطار خفيفة و محلية فوق الشمال- الغربي للأقاليم الجنوبية.
 

وسيظل الطقس حارا نسبيا بكل من السهول الداخلية الشمالية و الوسطى، والجنوب- الشرقي، وشرق و جنوب الأقاليم الصحراوية، مع أجواء صافية إلى قليلة السحب بكافة جهات المملكة.

كما سيلاحظ تطاير الغبار بكل من جنوب البلاد، والجنوب-الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، مع تسجيل هبات رياح قوية نوعا بمنطقة طنجة واللوكوس والمنطقة الشرقية والسايس والسفوح الجنوبية- الشرقية و السواحل الوسطى و الجنوبية. أما درجات الحرارة خلال النهار فستكون في ارتفاع بالسهول الشمالية و الوسطى.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وشمال المهدية، وهائجا جنوب المهدية، ومحليا هائجا إلى قوي الهيجان خلال الصباح ما بين رأس حديد وطانطان وأيضا بجنوب بوجدور.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا