الحزن يخيّم على بيت رئيس جامعة غرف الصيد بوفاة شقيقه .. والغرفة الأطلسية الشمالية تعزّي في الفقيد

1
Jorgesys Html test

تخيم موجة من الحزن  على بيت رئيس جامعة غرف الصيد البحري العربي مهيدي ، على إثر وفاة شقيقه  عبد السلام الذي تم نعي رحيله مساء أمس الأربعاء .

ونعت غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية هذا الرحيل في برقية تعزية موجهة لرئيس الحامعة معربة للعربي مهيدي، عن مواساتها وتضامنها في هذا المصاب الجلل.

ومما حاء في نص البرقية التي إطلعت على تفاصيلها البحرنيوز، “ببالغ الحزن والأسى والرضى بقضاء الله وقدره تلقت مكونات الغرفة الأطلسية الشمالية ، نبأ وفاة المشمول بعفو الله وكرمه عبد السلام مهيدي، أخ السيد العربي مهيدي رئيس جامعة غرف الصيد البحري.

وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد كمال صبري رئيس غرفة الصيد البحري الاطلسية الشمالية أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء الغرفة وموظفيها وكافة المهنيين ، بخالص التعازي لأسرة الفقيد، سائلين الله أن يتغمدك بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

وتتقدم مكونات جريدة البحرنيوز نيابة عن قرائها ومتصفحيها من بحارة ومهنيين في قطاع الصيد، على إثر هذا المصاب الجلل، بخالص التعازي والمواساة إلى السيد العربي مهيدي رئيس جامعة الغرف وإلى كافة أفراد أسرته الكريمة. والله العلي القدير نسأل،  أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمات وأن يسكنه فسيح الجنان، وأن يهون على أسرته هول الفراق ويلهم أهله الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب الدعوات وإنا لله وإنا إليه راجعون .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
    أنا لله وإنا اليه راجعون.

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا