حجز أسلحة بميناء طنجة المتوسطي لدى سائح ألماني

0
Jorgesys Html test

أسلحة طنجةقالت مصادر في ميناء طنجة المتوسطي، إن عناصر الأمن حجزت أمس الأربعاء أسلحة لدى سائح ألماني أثناء عبوره إلى المغرب.

واستنادا الى موقع اليوم24، فان الحاوية التي ضبط بداخلها السلاح المذكور كانت قادمة من مدينة هامبورغ الألمانية. وذكرت المصادر ذاتها ان المواطن الألماني وزوجته حلا بالمغرب قبل حوالي أسبوع، فيما الحاوية وصلت أمس الاربعاء الى ميناء طنجة المتوسط. واضافت ان المواطن الألماني صرح للمصالح الجمركية لحظة إرسال الحاوية بأنها تحتوي على اثات منزلي، تم تحديد قطعه بالتفصيل، فيما لم تتم الإشارة بالمرة الى قطع السلاح.
الى ذلك، ذكرت مصادر الموقع ان السلاح الذي تم جرده يضم 14 قطعة عبارة عن مسدسات و20 سلاحا أبيضا من نوع “الساموراي”، اضافة عدد كبير من الخراطيش.
ولحظة عثور مصالح الواردات التابعة للجمارك بميناء طنجة المتوسط على السلاح المذكور، تم اخبار العناصر الأمنية بذلك، ساعتها اقترحت الاخيرة على المعشرين استدعاء المعنيين بالأمر اخبارهم بوصول الحاوية دون ذكر اي شيء على السلاح.
وبالفعل، حضر المواطن الألماني وزوجته المغربية، وتبين من خلال التصريحات الأولية ان المواطن الألماني حديث العهد بالإسلام، وقد تزوج المواطنة المغربية وجاء ليستقر معها في المغرب.
وتواصل المصالح المختصة، الى حدود الان، التحقيق معهما للوصول الى الأسباب الحقيقية وراء ادخال كميات السلاح هذه الى المغرب.
وكان المواطن الألماني ذكر لرجال الأمن انه بصدد التهييء لإنشاء نادي رياضي في فنون الحرب، مؤكدا انه لا ترخيص له بذلك لحد الان.
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا