بالصور حجز ازيد من10 اطنان من الاسماك الفاسدة بمدينة اسفي

0
Jorgesys Html test

P1150661حجزت اللجنة الإقليمية المختلطة بآسفي أزيد من 10 أطنان من الأسماك الفاسدة بداخل مخزن مخصص لتخزين منتجات الصيد البحري المجمدة بمدينة اسفي.

 وقد أسفرت عملية المداهمة عن حجز الكمية المذكورة  من الأسماك المختلفة كانت مخزنة في ظروف غير صحية ولا تستوفي شروط السلامة الصحية ، المنتوجات التي تم ضبطها سيتم  إتلافها حسب مصادر خاصة حتى لا يستهلكها المواطن.

20160211_130548

 وأوضحت مصادر مطلعة في تصريحات للبحرنيوز، أن ما تم ضبطه من كمية كبيرة للأسماك هي فاسدة ومنتهية الصلاحية تم إيداعها ذاخل المحزن في ظروف  لا تستجيب لمعايير السلامة الصحية و لا تصلح للاستهلاك.

وسجلت المصادر أن علب وأكياس المنتجات البحرية ومشتقاتها تنبعث منها روائح كريهة كما أن خالة التفسخ والنقط السوداء بادية على الأسماك ، بالإضافة إلى أن المخزن الذي حجزت به الأسماك الفاسدة، لا يتوفر على شواهد الاعتماد الصحي المسلمة من طرف المصالح البيطرية.

20160211_130855

وبعد معاينة هذه الكمية الكبيرة من الأسماك الفاسدة  من طرف اللجنة الإقليمية المختلطة، اتخذت الإجراءات الضرورية لاحالة المجوزات على المصالح الإدارية المختصة لمباشرة عملية الإتلاف، فيما تم تحرير محضر في الموضوع، لاحالته على النيابة العامة لمواصلة التحقيق.

يذكر أن اللجنة الإقليمية التي أشرفت على عملية الحجز مكونة من ممثلين عن المصلحة البيطرية وممثلين عن السلطات المحلية والأمنية ومندوبية الصحة  ومندوبية الصيد البحري والعديد من المتدخلين.

20160211_141519

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا