حجز مقطورة وعلى متنها الأطنان من الأسماك المهربة بأمسكروض

0
Jorgesys Html test

شاحنة-مقطورة

حجزت مصالح الدرك الملكي على مستوى حاجز امسكروض مساء امس الأربعاء 29 أبريل 2015 شاحنة جرارة وعلى متنها أزيد من 24 طنا من الأسماك المختلطة المخالفة لما تم التصريح به من طرف سائق الشاحنة.

وأفادت مصادر عليمة أن عملية الحجز جاءت بعدما طالب عناصر الدرك الملكي سائق الشاحنة بوثائق الحمولة، حيت أضافت ان السائق إمتنع عن الإدلاء بأي وثيقة في الوقت الذي صرح فيه بان  الشحنة هي من نوع “الشرن” . غير انه بعد تفتيش الشاحنة تبين ان الأسماك الموجودة بمقطورتها هي متعددة الأنواع، حتى ان منها من يحرم صيده بقرارات وزارية.

إلى ذلك علمت البحر نيوز من مصادر متطابقة مقربة من  مالك الشاحنة الذي يعتبر أحد رجال الأعمال ذات الصيت الكبير بسوس والأقاليم الجنوبية  بأن الشاحنة قد تعرضت لعطل على مشارف الأخصاص بتزنيت، مما فرض إستبدال بشاحنة آخرى. غير أن سائق  الشاحنة الجديدة تؤكد دات المصادر  ، قد نسي أن يأخد الوثائق المتعلقة بالأسماك من السائق القديم الذي ظل ملازما للشاحنة المعطلة بالأخصاص.

هذا وقد تم حجز الشاحنة من طرف مصالح الدرك الملكي بعدما كانت قادمة من مدينة الذاخلة في إتجاه مدينة الدار البيضاء . هذا في الوقت الذي تم فيه  تسليم حمولتها لجمارك ميناء أكادير.في إنتظار ما ستسفر عنه التحقيقات التي فتحتها المصالح المختصة في الموضوع.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا