إيقاف سفينة للصيد بالمياه الدولية وعلى متنها 15 طنا من المخدرات قادمة من المغرب في إتجاه إيطاليا

0
Jorgesys Html test

الحرس الإسبانيحجزت عناصر الحرس المدني الإسباني 15 طنا من المخدرات  كانت على ظهر سفينة صيد تبحر بالمياه الدولية قادمة من السواحل الشمالية للمغرب، حيت كان من المتوقع أن ترسو بأحد الموانئ الإيطالية.
وأعلن الحرس المدني الإسباني، حسب ما أفادت به وكالة “إيفي” التي نقلت الخبر، أنه تم اعتراض طريق سفينة قادمة من السواحل المغربية قبالة سواحل “سردينيا”، وأنه مباشرة بعد اعتراض طريق السفينة، قام ركابها بالتخلص من كميات المخدرات التي كانوا بصدد تهريبها صوب السواحل الأوربية.
وأضاف المصدر أن الحرس المدني الإسباني لم يتمكن من حجز سوى حوالي طنين من المخدرات، فيما تخلص ركاب السفينة من كمية مهمة في أعماق البحر قبل وصول قوارب الحرس المدني الإسباني.
هذا فيما تم اعتقال 8 أشخاص كانوا على متنها وهم من جنسيات مصرية وإسبانية ومغربية ونقلت كمية المخدرات المحجوزة إلى قوارب الحرس الإسباني فيما تم استعمال آليات متطورة لاستخراج الكمية الأخرى المطروحة في قاع البحر.
وكشفت التحقيقات الأولية التي أجريت مع المتهمين، أن عملية تهريب المخدرات التي تم إحباطها انطلقت ليلا من السواحل المغربية وكان القارب محملا بـنحو 15 طنا من المخدرات قصد بها مهربوها المياه الدولية في اتجاه إيصالها إلى السواحل الأوروبية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا