حجز 4500 علبة سجائر مهربة جنوب الداخلة

0
Jorgesys Html test

الداخلة: سيداتي

  تمكنت دورية للبحرية الملكية بالداخلة  صبيحة يومه الجمعة 3 شتنبر 2014  من حجز 4500 علبة سجائر أمريكية الصنع مهربة من موريتانيا.

  وأفادت مصادر مطلعة أن العملية التي تمت على بعد 200 كلم جنوب الداخلة جاءت في إطار دورية للبحرية الملكية حيت تمكنت من جحز قارب مطاطي ومحرك من النوع الجيد بالإضافة إلى الكمية المذكورة من السجائر المهربة، هذا في الوقت الذي فشلت فيه ذات الدورية في إيقاف منفذي العملية بعدما لاذوا بالفرار .

  وحسب ذات المصادر التي إستحسنت بالمناسبة المجهودات الكبيرة المبذولة في هذا الشأن لمحاربة التهريب بشتى انواعه، فإن العملية تقول مصادرنا تعري على واقع التهريب بالمنطقة، فعملية من هذا الشأن تضيف مصادرنا كان من الممكن تلافيها لو فعلا تم تشديد المراقبة على الحدود،.

  وتساءلت نفس المصادر عن كيفية تفسير تسلل المهربين إلى عمق المياه المغربية قاطعين ما يفوق 70 ميلا بحريا داخل المياه المغربية قادمة من موريتانيا،  قبل ان تتم عملية  الحجز تمت على بعد 200 كلم جنوب الداخلة رغم التعليمات الصارمة بتشديد المراقبة وعدم التساهل مع مافيا التهريب.

  يذكر أن مجموعة من المناطق جنوب الداخلة تعيش على إيقاع النشاط المكتف لعمليات التهريب والتي تبقى في تزايد رغم المجهودات المبذولة على مستوى مصالح البحرية الملكية والدرك البحري ومختلف المتدخلين، حيت أفادت مصادر أمنية بالمنطقة بأن هناك توصيات مشددة بتضيق الخناق على مختلف المناطق التي تعرف أنشطة مشبوهة وهو ما يعكس كثافة التحركات والمجهودات المبذولة من طرف مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية لمحاربة الظاهرة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا