خبير يبسط أهمية الصباغة البحرية أمام مجهزي مراكب الصيد بأكادير

1
Jorgesys Html test

  إحتضن مقر  النقابة المهنية لارباب مراكب الصيد الصناعي بميناء اكادير أول أمس الخميس 22 مارس 2018 ، عرضا علميا حول الصباغات البحرية الخاصة بالمراكب الصيد التي تنشط في قطاعي الصيد الساحلي والصيد في الاعالي .

وإستعرض  خبير إحدى الشركات المتخصصة في  الصباغات البحرية العالية الجودة، أمام المجهزين والربابنة بمقر النقابة ، العلامات التجارية الدولية لأنواع الصباغات، وعدد  الاختيارات و المراحل المتبعة، التي يستوجب تتبعها أثناء عمليات الصباغة. و كذا الأصناف المخصصة للمراكب المكونة  من الخشب و الحديد كلا على حدة.

وجاء في تصريح الصادقي عبد اللطيف مدير جهوي لإحدى الشركات المتخصصة لجريدة البحر نيوز،  أن مبادرة عرض منتوج الصباغات البحرية أمام مهنيي الصيد البحري ، يدخل في إطار السياسة التواصلية التي تنهجها  الشركة مع زبنائها من مهنيي قطاع الصيد البحري.

 وتابع المصدر المهني المسؤول حديثه بالقول، ان بحث الشركة الدائم عن الابتكار، يجعلها تضع رهن زبائنها صباغات بحرية ذات قيمة مضافة عالية، مصممة لزيادة المرونة و الصلابة، و سرعة انزلاق أكبر للمراكب، محققة سرعة قصوى تكون في صالح المهنيين.

ومن بين الخصائص التي يبحث عنها المجهزون في إختيار الصباغة يبرز الصادقي ،  هناك مهمة مقاومة الطفيليات و الشوائب البحرية، التي تتكثل عادة على هياكل المراكب. كما ان طلاء الطبقات الأساسية يسهل التصاق الصباغات النهائية و يجعل قدرتها العالية على ترطيب المساحات، و صقلها بشكل متلائم مع المراكب المصنوعة من مادة الخشب و الحديد .

وتضع شركة الصباغات البحرية يؤكد المسؤول خبرتها رهن إشارة المهنيين، من خلال مواكبة عمليات الاصلاح و الصيانة في أوراش إصلاح المراكب، حيث تضع رهن اشارة المجهزين أخصائيين يسهرون على توجيه الصباغين، للإعداد القبلي للمساحات وكيفية اتساع نسق الصباغات البحري.

يذكر أن العرض المقدم من طرف الخبير في الصباغات البحرية، قد لقي استحسان المجهزين الذين يراهنون على عامل الجودة. هذا الآخير الذي  يلعب دورا هاما في الحفاظ على الجزء العائم من هيكل المركب لمدة أطول.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. سلام عليكم انا حاصل على دبلوم الديكور في صباغة والبناء أعلم أنها وظيفة صباغة صفن ولا علاقة لها بالبناء إلا أن الصباغة متعلقة بجميع القطاعات للجمالية الشيء أو المنتوج بصفة عامة…
    وسلام

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا