دفعة جديدة من الصناديق العازلة للحرارة لفائدة مهنيي الصيد الثقليدي بالعيون

0
Jorgesys Html test

الصناديق العازلةتسلم مهنيو الصيد الثقليدي بميناء العيون أمس الإثنين 1 دجنبر 2014  أزيد من 400 صندوق جديد من الصناديق العازلة الموحدة كدفعة جديدة من أصل 1000 صندوق خصصت للصيد الثقلدي بالعيون طرفاية.

وأستحسن مهنيوا  الصيد الثقليدي الخطوة مطالبين يتعميمها لما لها من فوائد إيجابية على جودة المنتوج السمكي وحمايته لمدة قد تصل لثلاثة أيام وهو ما يشكل قيمة مضافة لتثمين هذا المنتوج الذي سينعكس إيجب على المدخول الفرضي للبحار.

من جانبها أفادت الغرفة الأطلسية الجنوبية  على لسان أحد أعضائها والذي رفض الكشف على إسمه بالمناسبة أن أهمية هذه الصناديق سيتجلى الى المستوى المتوسط و البعيد في حماية البيئة برا  و بحرا،بالنظر الى الكميات العامة و الهائلة من الاكياس البلاستيكية التي يتم التخلي عنها بعد استعمالها،و التي تؤتت المشهد بجميع قرى الصيد و نقط التفريغ و السواحل.

و أضاف المتحدت أن أهمية هذه الصناديق تكمن الصناديق العازلة الموحدة  تتجسد في كونها احدى آليات المحافظة على جودة المنتوجات السمكية خاصة الأخطبوط،و التي اسهمت فيها بشكل كبير غرفة الصيد البحرية الاطلسية الجنوبية وهو ما يزكي الطلب المتزايد لمهني الصيد الثقليدي بعدد من الموانئ الجنوبية على هذه الصناديق يضيف دات المصدر، الذي أكد أن الكل سيستفيد من هذه الصناديق بإعتبارها تهدف للتثمين كأحد الاهداف الكبرى لاستراتيجية اليوتيس.

يذكر أنوزير الفلاحة و الصيد البحري عزيز أخنوش كان قد أشرف في وقت سابق على اعطاء انطلاقة تعميم الصناديق العازلة على مهنيي الصيد البحري بالعيون و طرفاية بعدما تم توزيعها  بالداخلة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا