“رابسودي” تحل بالداخلة لهذا الغرض

0
Jorgesys Html test

IMG-20160312-WA0011حلت قبل قليل من يومه السبت 12 مترس 2016 سفينة ضخمة دات جنسية إيطالية قادمة من ميناء لاس بالماس  بميناء الداخلة إد ستكون بمتابة مقر الإقامة العائم لضيوف كرانس مونتانا .

وأكدت مصادرنا  العليمة ان الباخرة التي تحمل إسم “رابسودي” “RHAPSODY” هي سفينة متخصصة في نقل المسافرين، تحتوي على 1000 سرير، ويتكون طاقمها من 200 شخص سيسهرون على تقديم مختلف الخدمات لضيوف كرانس مونتانا.

وتحتضن مدينة الداخلة ما بين 17 و22 مارس الجاري ، دورة منتدى كرانس مونتانا والتي ستخصص لموضوع ” إفريقيا والتعاون جنوب جنوب “. إد أوضح منتدى كرانس مونتانا، الذي يوجد مقره بجنيف، في بلاغ سابق ، أن هذه الدورة، التي تنعقد للسنة الثانية على التوالي في هذه المدينة، تهدف إلى أن يشكل فضاء للنقاش بين أصحاب القرار وخبراء في مجالات مختلفة حول اندماج القارة الإفريقية في العالم.

 وتروم هذه الدورة، حسب المصدر ذاته، والتي تشكل امتدادا لدورة 2015، “إتاحة الفرصة لمواطني المناطق الصحراوية لفتح حوار حقيقي مع الفاعلين في مجالات السياسة والاقتصاد العالمي “. إد يرى المنظمون أن ” الداخلة لها تجربة فريدة في حكامة ترابية قائمة على تصورات ومقاربات متجددة باستمرار، مما يجعلها مدينة نموذجية على مستوى القارة الإفريقية “.

 وكان البلاغ قد أكد بأنه في مارس الماضي أبان المنتدى للعالم أجمع أثر سياسة التنمية والاستثمارات الضخمة التي تم إنجازها في المملكة المغربية.

[youtube_sc url=”https://youtu.be/f4TZEFkX42U”]

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا