رحال نفاث : معرض أليوتيس فرصة سانحة لتعزيز الشراكات والإنفتاح على أسواق جديدة

0
Jorgesys Html test

أكد رحال نفاث الفاعل المهني في الصيد في أعالي البحار وكذا في تجارة وتصدير الأسماك، أن معرض أليوتيس الذي يبلغ نسخته السادسة، فرصة سانحة للإنفتاح على فاعلين جدد، وتعزيز الشراكات سواء على المستوى الوطني أو القاري والدولي.

وأوضح رحال نفاث المدير العام لشركة أسماك رحال المشاركة في المعرض، برواق اتسم بلمسة عصرية توزعت على فضاءين، فضاء للنقاش والحوار وآخر لعرض الأسماك المجمدة، أن افتتاح المعرض تم في أجواء متميزة، خصوصا وأن هذا الملتقى يأتي بعد غياب لأربعة سنوات بسبب الجائحة.

وأشار في ذات السياق أن الدورة السادسة تعرف مزيجا على مستوى الحضور والمشاركة، من قارات مختلفة ودول تتسم بعلاقات تجارية متميزة مع المغرب، وهي أسواق تشكل قبلة للأسماك المغربية، حيث يعول الجميع على المعرض في تعزيز الشراكات البينية ، خصوصا على مستوى القطاع الخاص .

ولفت المصدر إلى أهمية التقارب المغربي الإسباني، باعتبار هذا البلد يعد ضيفا فوق العادة بالدورة السادسة ، وهي مبادرة بإشارات وحمولات قوية سيكون لها انعكاس كبير على العلاقات الثنائية، خصوصا وأن إسبانيا تعد زبونا قويا للأسماك المغربية. وهو ما يفتح شهية الفاعلين على استثمار هذه العلاقات في تحقيق مزيد من الإشعاع للمنتوج المغربي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا