سوق السمك ببني ملال سيمكن من تسويق السمك بشكل يراعي شروط الجودة والتنافسية

0
Jorgesys Html test

 قال وزير الفلاحة والصيد البحري السيد عزيز أخنوش إن سوق السمك بالجملة، الذي دشنه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، اليوم الإثنين ببني ملال، سيتيح تسويق المنتوجات السمكية بإقليم بني ملال وجهة تادلة أزيلال في ظروف جيدة تحترم شروط السلامة الصحية.

وأضاف السيد أخنوش ، في تصريح للصحافة بالمناسبة، أن هذا الفضاء الجديد سيمكن من تسويق السمك ، الذي يتم جلبه من أكادير أو آسفي ، بشكل يراعي شروط الجودة والتنافسية بالنظر لكونه سيتيح للمستهلكين اقتناء منتوجات سمكية بأسعار مناسبة.

وأشار الوزير إلى أن هذا المشروع النموذجي بجهة تادلة أزيلال يروم ، ايضا ، تعزيز سلاسة وشفافية العمليات التجارية ذات الصلة ، وتطوير استهلاك المنتوجات البحرية على مستوى الجهة، وتمكين المستهلكين المحليين من الاستفادة من الثروات البحرية التي تزخر بها المملكة في أفضل الظروف، سواء من حيث الثمن أو الجودة أو الوفرة والسلامة الصحية.

واوضح السيد أخنوش أن هذه المنشأة المهيكلة تتوفر على كافة التجهيزات الضرورية المتعلقة بالتسويق والتبريد والتخزين لتمكين مواطني المنطقة ، التي تشهد ارتفاعا في درجة الحرارة خلال فترة الصيف، من اقتناء منتوجات بحرية متنوعة تلبي احتياجاتهم المتزايدة من هذا الصنف الغذائي الحيوي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا