شاطئ أكادير على موعد مع يوم دراسي ورياضي لتعزيز ثقافة رياضة الجيت سكي

0
Jorgesys Html test

تنظم لجمعية المغربية للجيت سكي بأكادير، المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية، وبتنسيق وشراكة مع اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة فرع جهة سوس ماسة، يوم 22 يونيو 2024 بشاطئ أكادير ورشة تكوينية في رياضة الدراجات النارية المائية (جيت سكي).

وستشمل هذه الورشة التي تنظمها الجمعية بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2023/2024، وانسجامًا مع الجهود المبذولة لنشر ثقافة رياضة الجيت سكي وتعزيز ممارستها الآمنة بين الشباب، دروسًا نظرية وعملية يقدمها طاقم من المدربين المؤهلين، بهدف تعريف المشاركين بقواعد السلامة وتقنيات الجيت سكي، بالإضافة إلى قوانين هذه الرياضة. حيث تستهدف هذه الدورة حسب بلاغ للجمعية مشاركة 25 طالبًا من جامعة ابن زهر بأكادير، ممن أبدوا اهتمامًا برياضة الجيت سكي ورغبة في تعلم مهاراتها.

تأتي هذه المبادرة يضيف البلاغ،  انسجامًا مع حرص الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية على النهوض برياضة الجيت سكي، واكتشاف مواهب جديدة. كما تُعد رياضة الجيت سكي عنصرًا هامًا في منظومة السياحة في المنطقة، ولها دور كبير في تنمية الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل، وتعزيز جاذبية المنطقة كوجهة سياحية مميزة.

ووفق ذات البلاغ فستظل الجمعية المغربية للجيت سكي وفية لإلتزامها بتقديم أفضل البرامج التدريبية لتعزيز مهارات الشباب في هذه الرياضة المائية. داعية في ذات السياق  جميع المهتمين إلى متابعة فعاليات الورشة ودعم المشاركين في هذا الحدث المميز.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا