شخص يضرم النار في جسده تحت تأثير مادة مخدرة بلاساركا

0
Jorgesys Html test
العثور على جثة الصورة من الأرشيف

أقدم شاب على إضرم  النار  في جسده أمس الأحد 16 أبريل 2017 وسط مقهى يتواجد بقرية الصيد “لاساركا”. 

وأوضحت  مصادر مطلعة أن الشخص  قد أقدم على الخطوة تحت تأتير حبوب مهلوسة،  إذ عمد على تشريط يده بواسطة آلة حادة، وبدأ يصرخ بأعلى صوته أمام مقهى تعود لوالدته وتحمل إسمها  تؤكد المصادر،  مطالبا الزبناء بإخلاء المقهى ليقوم بسكب البنزين على بدنه وإضرام النار فيه. تدخل على إتر ذلك  بعض  المهنييين عملو على إنقاذ الشخص، الذي ذكرت المصادر أنه ليس بحارا،  مستعملين غطاء نوم.

وفي وقت ذكرت فيه منابر إعلامية بالداخلة أن الشخص  قد فارق الحياة متأترا بحروقه، سجلت مصادر عليمة أن الخبر عار من الصحة،  وأن الرجل يتجول حرا طليقا،  مسجلة في ذات السياق أن تزامن الحادث مع لفظ البحر لجثة مجهولة على مقربة من مكان رسو القوارب بقرية الصيد لاساركا، ونقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني،  جعلت الحادثين يتداخلان فيما بينهما متسببين  في بعض اللخبطة  .

يذكر أن مصالح الأمن الوطني  والوقاية المدنية والسلطة المحلية،  كانت قد هرعت إلى مكان الحادثين  حيث تم التعاطي مع كلا النازلتين، كما تم فتح تحقيق من طرف المصالح المختصة من أجل التعرف على الأسباب الكامنة وراء إقدام الشاب على إضرام النار في جسده ، فيما  فتحت العناصر  الأمنية  تحقيقاتها لتحديد هوية الجثة المجهولة التي قدفتها المياه إلى سواحل لاساركا.

 

 

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا