طابواك طانطان يتوج بجائزة أحسن مقاولة للسنة بالأقاليم الجنوبية

0
Jorgesys Html test

توج الورش البحري لصناعة سفن الصيد ، بطانطان بجائزة  أحسن مقاولة للسنة بالأقاليم الجنوبية سيما على مستوى الإستثمار بجهة كلميم واد نون ، خلال الحفل الذي أقيم على هامش الندوة الدولية الخاصة بالاستثمار ، المنعقدة بمعهد تكنولوجيا الصيد االبحري بالوطية،  ضمن فعاليات الدورة 14 لموسم طانطان.

 وتسلم عبد الرحمان البوسري المدير المؤسس للورش البحري طابواك ، الدرع الذي تمنحه كل سنة  مؤسسة ألموكار ، و الوكالة المغربية للاستثمار و الصادرات،  من يد يوسف أتركين مدير المركز الجهوي للاستثمار بجهة كلميم واد نون. وذلك في إشارة إلى أهمية هذا الإستثمار ضمن منظومة  قطاع الصيد البحري و الصناعات المرتبطة بالجهة ،  بإعتباره يشغل يد عاملة مهمة ومتخصصة ، ساهمت في أن يكون للورش وقع مهم على إقتصاد المنطقة.

وقال عبد الرحمان بوسري المدير المسؤول على الشركة المسيرة، بأن هذا التتويج، و الذي هو بمثابة تكريم، هو أيضا تكريم لساكنة الوطية و طانطان ومستثمريها، و هو كذلك مناسبة للدفع بقاطرة التنمية وعجلة الاقتصاد بالمنطقة إلى الأمام، مؤكدا في ذات السياق بأن منطقة طانطان هي أرضية كبيرة و خصبة للاستثمار، خصوصا في ميدان الصناعات البحرية .

وأبرز الرئيس السابق للكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي والعضو بالغرفة الأطلسية الوسطى أن الورش البحري، يبقى واعدا  على مستوى العطاء،  نظرا لأهمية المساحة التي يمتد عليها، والمنفتحة على المزيد من الإستثمارات،  خصوصا في مجال بناء سفن الصيد الحديدية،  وكذا بعض الصناعات المرتبطة ببناء سفن الصيد .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا