طرفاية .. وكالة الموانئ تباشر تجديد شبكة الإنارة العمومية بالميناء بمنطق العقلنة والترشيد

0
Jorgesys Html test

أطلقت الوكالة الوطنية للموانئ مؤخرا، أشغال إنجاز تأهيل وتجديد الإنارة العمومية على مستوى ميناء إقليم طرفاية، باعتماد أدوات تقنية حديثة وملائمة،.

وتهم هذه الأشغال التي تنفذ في إطار برنامج الإدارة المركزية للوكالة الوطنية للموانيء، من أجل الرفع من جودة الخدمات المقدمة لمرتفقي الميناء، خاصة منشئات البنيات التحتية، من خلال التغيير الكلي للأعمدة القديمة المتهالكة، التي تداعت بسبب الرطوبة، وتركيب أعمدة ومصابيح جيدة، وأضواء كاشفة ذات جودة عالية.

وأفاد عبد الله لخديم، ممثل الصيد التقليدي بغرفة الصيد البحري الأطلسية الجنوبية، في تصريح لــجريدة ”البحرنيوز”، أن مشروع تطوير إنارة ميناء طرفاية، يتماشى مع حالة التطوير التي يشهدها ميناء الإقليم، حيث الرهان على توفير الأمن والسلامة للبحارة ومستعملي الميناء، عبر استخدام الإنارة الموفرة للطاقة من نوع “لييد”، والتي تساهم في تخفيض نسبة الاستهلاك، وتمكن من توفير إضاءة واضحة.

وأضاف لخديم، أن الوكالة الوطنية للموانئ بميناء طرفاية، تهدف من خلال المشروع، إلى تقوية الإنارة داخل الحزام المينائي، من أرصفة الصيد البحري، و المستودعات، إضافة إلى الطرقات المؤدية إلى مختلف المصالح المينائية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا