طنجة المتوسط يحتضن النسخة الأولى من يوم اللوجستيك

0
Jorgesys Html test

ميناء-طنجة-المتوسطييحتضن ميناء طنجة المتوسط، الخميس القادم، النسخة الاولى من يوم اللوجستيك “طانجير لوجستيك داي”، تحت شعار “أداء وإنجاز الخدمات اللوجستية .. عامل رئيسي لتعزيز القدرة التنافسية للمقاولات”.

وحسب بلاغ للمنظمين فإن تظاهرة “يوم اللوجستيك” ستشكل موعدا قارا لمهني قطاع النقل واللوجستيك بجهة طنجة تطوان الحسيمة للتواصل وتبادل وجهات النظر والخبرات والمعارف، وكذا موعدا للتفاعل بين المتدخلين الإداريين المؤسساتيين ورجال الصناعة والاقتصاد ومهنيي الخدمات اللوجستيكية ومرتفقي القطاع ومهنيي النقل والجامعيين وممثلي إدارة الجمارك، ومناسبة للتداول حول أداء مجال الخدمات اللوجستية وطنيا والإنجازات التي تحققت في هذا القطاع الحيوي.

كما ستشكل هذه الفعالية، التي سيشارك فيها أيضا ممثلو سلطات موانئ دونكيرك الفرنسي وأنفي البلجيكي، مناسبة لتبادل التجارب وملامسة الرهانات الحالية والمستقبلية لقطاع الخدمات اللوجستيكية والممارسات الجيدة والمعايير المرجعية والضرورية لدعم التنافسية والاستمرارية ودينامية تطور قطاع اللوجستيك الحيوي.

وعن أهداف تنظيم هذه الفعالية، أكد بلاغ المنظمين أن ذلك يتمثل في مواكبة مسار التنمية المطردة التي تعرفها جهة طنجة تطوان الحسيمة، كثاني قطب اقتصادي وطني، والاستفادة من موقعها الجغرافي الاستراتيجي، وتعزيز موقع قطاع اللوجستيك في الخريطة الاقتصادية الوطنية كمحرك للتنمية ودوره في التنمية المحلية، وخلق فرص شغل جديدة ودعم القدرة التنافسية والإنتاجية للمقاولات المغربية ومنحى الصادرات.

كما يروم تنظيم هذه التظاهرة المساهمة في التعريف أكثر بالمهن المرتبطة بقطاع اللوجستيك، وكذا التعريف بالخدمات المتنوعة التي يقدمها ميناء طنجة المتوسط، وتمكين المشاركين في هذه الفعالية من توسيع شبكة شركاتهم المهنية وتحقيق التواصل مع مستثمرين جدد.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا