عاجل.. سفينة بيلاجيك تتطوع لقطر مركب الصيد بالخيط المنكوب الى الداخلة

0
Jorgesys Html test


الداخلة/ متابعة: يلوح في الأفق انفراج جديد بخصوص وضعية مركب الصيد الساحلي بالخيط “خليل الله”، بعد أن تمكنت مصالح مندوبية الصيد البحري، من التنسيق مع إحدى سفن الصيد العاملة بالمياه المبردة لقطر المركب إلى ميناء الداخلة.

وكشفت مصادر عليمة في تصريح لجريدة البحرنيوز؛ أن المجهودات الجبارة التي بذلتها مصالح مندوبية الصيد البحري بالداخلة؛ أتت أكلها، بعد أن تم التنسيق مع سفينة صيد عاملة بالمياه المبردة، التي أخذت مبادرة قطر مركب الصيد بالخيط “خليل الله” المنكوب على بعد حوالي 70 ميلا بحريا من ميناء الداخلة، بعد فقدانه مروحة الدفع في ظروف غريبة.

وكان مركب “خليل الله”، قد تعرض لعطل على مستوى المروحة قبل أربعة أيام من الآن؛ حيث ظل في نقطته المحددة في انتظار قطره لميناء الداخلة. إذ أفادت مصادرنا أن فرقاطة تابعة للبحرية الملكية قد قامت بمراجعة وضعية المركب المنكوب، على بعد مسافة منه بعد إنذار مركز بوزنيقة للإنقاذ؛ تبين لها أن المركب لا يواجه خطر الغرق؛ بل عاجز عن الحركة.

و بحسب دات المصادر المهنية؛ فإن مختلف السلطات تتابع وضعية قطر مركب “خليل الله” الى ميناء الداخلة؛ فيما تؤكد المصادر أن الساعات الصباحية القادمة، ستسجل وصوله إلى رصيف ميناء المدينة.

يتبع

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا