عبد الفتاح بلفضيل في حالة صحية حرجة… وأسرته الصغيرة تسأل مهنيي الحنطة دعمهم المعنوي للرجل

3
Jorgesys Html test

عبد الفتاح بلفضيلفي صورة تدمي القلوب وتدوب الخلافات الضيقة وتزرع نزعة الحب، يظهر عبد الفتاح بلفضيل عضو الغرفة الأطلسية الوسطى السابق طريح الفراش بعيدا عن حنطة أداقته المعاناة وحرقت أعصابه لعقود من الزمن .

عبد الفتاح بلفضيل صاحب اللسان السليط الذي لم يعر بالا يوما لكبار المسؤولين وهو يصدع بمشاكل جوهرية ظلت تعرقل تقدم قطاع الصيد سيما التقليدي منه.  الرجل الذي ظل طيلة السنوات الآخيرة يجاري الزمن لتأسيس شبكة تجمع منتخبي الصيد التقليدي في أفق رفع التهميش الذي ظل يتخبط فيه مهنيوا هذا النوع من الصيد.

عبد الفتاح بلفضيل صاحب الصوت الجهوري يسألكم اليوم الدعاء لأن الإنسان خلق ضعيفا. فالرجل يحتاج اليوم لوقفة المهنيين الذي يعرفون جيدا بأن الحنطة لا تعزل أبناءها ولا تستغني عن علاقاتهم الإجتماعية ، فكيف بإبن الدار حتى وإن خدلته الصحة بعيدا عن تعاونية كوبماس وميناء أكادير الذي ظل النفس الذي يتنفسه .

مهنيوا أكادير والموانئ الجنوبية والوسطى والشمالية والشرقية، أكيد كلهم مدعوون اليوم إلى التعجيل بزيارة الرجل والإلتفاف حوله، عسا تحركاتهم تعيد له الرغبة في الحياة حتى  ولوعلى سرير لم يكن ليرابط به لولا صرامة الأطباء وغدر الزمان، وهو الذي يخضع منذ حوالي الاسبوعين، لعلاج مركز تحت رعاية طبية جد مركزة بالمركز الاستشفائي السويسي بالرباط.

أكيد أنه حتى وانت تتصل به على رقمه الهاتفي، فلن تجيبك إلا زوجته ودموعها تتسرب لأدانك قبل أن تنطق بكلمة الوا لتقول لك معاتبة: “أينكم أيها المهنيون؟ أليست فيكم درة رحمة وبصيصا من الشهامة حتى صرتم عونا للمرض على اخيكم؟  فالمؤمن يصاب والحياة دوائر، فتصالحوا  مع دواتكم وأرسموا للمستقبل أفاقا تجعل من دعم المريض منطلقا، لأن الدعم المعنوي يعتبر عاملا مهما في الاستشفاء.

هي دعوة مفتوحة لكل المهنيين من أجل اخد المبادرة والتحرك اليوم قبل غد من أجل الوقوف مع عبد الفتاح بلفضيل في أزمته، التي نتمناها ان تكون مجرد سحابة عابرة، سائلين المولى عز وجل له الشفاء العاجل حتى يعود لأسرته الصغيرة وعائلته المهنية الكبيرة المتواجد أفرادها بكل نقطة صيد وكل ميناء.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

3 تعليق

  1. أخونا في الله وصديقنا في الحنطة السيد عبد الفتاح بلفضيل بوعكة صحية ألزمته السرير والفراش الأبيض بالمستشفى السويسي بالرباط بإلحاح من الأطباء مكتب ومنخرطو غرفة أرباب مراكب الصيد بالجر بميناء أسفي نتمنى له الشفاء العاجل إن شاء الله إشاء الله.
    فالرجل يعتبر القلب النابض لقطاع الصبد البحري وخاصة التقليدي بالمنطقة الجنوبية وخاصة بميناء أكادير ( ما شاء الله تبارك الله ).
    دعواتنا جميعا له بالشفاء العاجل إن شاء الله .
    ****** قال رسول الله صلي الله عليه وسلم
    ‘( حق المسلم على المسلم خمس).
    1/ رد السلام
    تشميت العاطس
    إجابة الدع
    عيادة المريض
    اتباع الجنائز
    دعواتنا للأخ عبد الفتاح بالشفاء العاجل ليعود الى عائلته الصغيرة والكبيرة واصدقائه في المهنة وأن يلبسه سبحانه وتعالى ثوب الصحة والعافية عاجلا غير أجلا ياأرحم الراحمين

  2. الشفاء العاجل لصديقنا بلفضيل نتمنى من الله العلي القدير أن يلين قلب الحنايطية و أن يرق قلبهم فيساعدوا بما قدرهم الله عليه و أتمنى من الله تعالى أن يشفيه فعلى الغرفة أن تتكفل بالسيد بلفضيل كدالك المهنييون

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا