عبد الواحد الشاعر على رأس الكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي

0
Jorgesys Html test

تسلم عبد الواحد الشاعر مهام قيادة الكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي خلفا لعبد الرحمان البوسري، وذلك تنفيدا لما ما ينص عليه القانون الاساسي للكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي. والقاضي بتسليم الرئيس المنتهية ولايته والمحددة في سنة، القيادة الى رئيس احدى الفدراليات الثلاث المكونة للكنفدرالية تداولا  بين الشمال والوسط والجنوب.

وجاء تسليم مشعل قيادة الكنفدرالية  في إطار الجمع العام العادي الذي انعقد خلال هذا الأسبوع  بالرباط، وسط حضور رؤساء الفدراليات الثلاث، ورؤساء الجمعيات المهنية وعدد من الشخصيات المؤسسة للكنفدرالية. حيت عرف الجمع  المصادقة على لتقريرين الادبي و المالي بالاجماع، تم بعدها تسليم مهام رئاسة الكنفدرالية من طرف  الرئيس المنتهية ولايته السيد عبد الرحمن البوسري لعبد الواحد الشاعر. هذا الاخير الذي اعتبر أن المرحلة السابقة و بكل ما عرفته من كبوات و اخفاقات دون تجاهل المنجزات المهمة، تبقى مرحلة تأسيس و وجود. واصفا المرحلة القادمة بالانطلاقة الحقيقية للكنفدرالية.

هذا وتبقى الإشارة بأن  الجمع العام صادق على تحيين التقطيع الجغرافي للفدراليات الثلاث المنضوية تحت لواء الكنفدرالية، حيث  ستمتد فدرالية الشمال من الناظور الى المهدية، وفدرالية الوسط من الرباط الى سيدي افني، في حين ستمتد الفدرالية الجنوبية من طانطان الى الداخلة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا