غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية تستعد لعقد جمعها العام

0
Jorgesys Html test

تعقد الغرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية جمعها  صباح غد الثلاثاء 03 أكتوبر 2023، بأحد الفنادق المصنفة بمدينة الدار البيضاء ، جمعيتها العامة الثالثة برسم السنة الجارية،  بجدل أعمال يضم في أشغاله تدارس وضعية مجموعة من المصايد إلى جانب المصادقة على مجموعة من مشاريع النصوص القانونية .

الصورة من الأرشيف توثق لإحدى دوات غرفة الصيد الأطلسية الشمالية


ويتعلق الأمر بالمصادقة على محضر الجمع العام السابق ، إلى جانب  تقييم عمل بوابة “ضمان بحري”؛ وتقييم الموسم الصيفي للأخطبوط؛ وكذا موسم الطحالب البحرية. كما سيتم الوقوف على وضعية مخزون السمك السطحي ومدى تأثير استعمال الأضواء على الثروة السمكية؛

إلى ذلك يضم جول الأعمال أيضا مناقشة مشروع النص المحدث للرسم المتعلق بدعم عمليات انقاذ الأرواح البشرية في البحر؛ ومشروع مرسوم يتعلق بإحداث لجان محلية للصيد البحري وتربية الأحياء المائية البحرية. وذلك إلى جانب مشروع قرار لوزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات بتتميم وتغيير القرار رقم 20.3287 الصادر في 16 جمادى األولى 1442 ( 31 ديسمبر2020 ) بتحديد المستويات الدنيا من التعليم العام والتكوين المهني المطلوبة للتسجيل بصفة بحار في سجل طاقم سفن الصيد البحري.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا