غرق شابتين ببوزنيقة يسائل دفاتر التحملات المرتبطة بالدراجات المائية

0
Jorgesys Html test

  فتحت مصالح الدرك الملكي ببوزنيقة تحقيقا معمقا؛ تحت إشراف النيابة العامة على إثر وفاة شابتين غرقا بشاطئ المدينة، بتاريخ 19 غشت2019 بعد انقلاب دراجتهما المائية.

 وقالت مصادر مطلعة؛   أن الفتاتين لقيتا مصرعهما غرقا؛ بعد انقلاب الدراجة المائية، التي كانتا تمتطيانها بشاطئ بوزنيقة، في حادث خطير وفق غفادة المصادر ، إذ يثير مسؤولية اعتماد معايير السلامة في الرياضات المائية.

 الحادث سرّع وفاة الشابتين اللتين لم تكونا ترتديان سترات النجاة مباشرة بعد انقلابهما؛ رغم تدخل مجموعة من المصطافين لإنقادهما؛ حيث أن التقدير الخاطئ و السرعة؛ و عدم استطاعة الضحيتين تفاذي السقوط في الماء؛ أدت إلى انقلاب jet-ski ؛ لتلفضا أنفاسهما الأخيرة في مشهد محزن.

 ونقلت السلطات المختصة، جثتي الضحيتين إلى مستودع الأموات بالمدينة. وذلك في أفق اتخاد المتعين في مثل الحوادث، لمعرفة الظروف والملابسات الحقيقية التي أدت إلى وقوعه.

 ويتغافل العديد من المستثمرين في الرياضات البحرية بمختلف الشواطئ المغربية، عن تطبيق معايير السلامة باستعمال الوسائل الضرورية من صدريات النجاة؛ و اعتماد قارب لمواكبة حركة الدراجات المائية في الشواطئ؛ ومبادئ رياضة التزلج بالدراجات المائية ليبقى الربح المادي؛ أهم من الأرواح البشرية. وهو ما يسائل دفاتر التحملات المرتبطة بهذا النوع من الإستثمارات.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا