غفغوف يؤكد على أهمية مشاركة تجار السمك في المعرض الدولي للصيد البحري

0
Jorgesys Html test

أكد عبد الحي غفغوف رئيس جمعية تجار السمك بالجملة بميناء المرسى بالعيون، على هامش مشاركة التمثيلية المهنية التي يرأسها بالنسخة الخامسة لمعرض الصيد البحري اليوتيس،  على اهمية الحضور في تعزيز مفهوم الشراكة الواسع والتعاون و التعارف بين المهنيين.

و هي رسالة صداقة و اعتراف بالمكون المهني، وبالجهوذ المبذولة التي تتمتع حسبه بالعلاقات المتينة، التي بصمت على زخم كبير نحو تحقيق مفهوم المعرض و أهدافه في إرساء الدعائم الأساسية لسلسلة الصيد البحري.

غفغوغ عبد الحي

و أوضح المصدر المهني أن اختيار المشاركة في معرض الصيد اليوتيس باكادير، يأتي انطلاقا من التحديات التي ترفعها الجمعية المذكورة، في التواصل مع التكثلات المهنية من جهة، ومسؤولي الإدارة المركزية و الجهوية من جهة أخرى، إلى جانب  تجار السمك القادمين من جميع مناطق المملكة.  وهو حضور يعزز العلاقات المهنية، و فرصة طيبة لتعميق و تقوية الأواصر المهنية.  و كذا لدفع التفاهم مع مختلف مكونات المهنة.

وختم عبد الحي غفغوف حديثه بالقول، أن تاجر السمك له دور كبير في ضمان تنافسية المنتجات البحرية و تثمينها، و كذلك و أيضا ساهم في الرفع من الاستهلاك الوطني للأسماك، بإيصاله الأسماك إلى الأسواق الوطنية المختلفة و القرى و المداشر عبر المسالك الوعرة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا