فتح الطريق البحري الوحيد الذي يربط المغرب بفرنسا بعد مرور ثلاثة أشهر من التوقف

0
Jorgesys Html test

أعلنت شركة GNV الإيطالية  أمس الثلاثاء 04 يناير 2016، عن إعادة فتح الطريق البحري الوحيد الذي يربط بين المغرب و فرنسا عبر ميناء سيت جنوب فرنسا و ميناء الناظور، و ذلك بعد مرور ثلاثة أشهر على إيقاف الربط بين الميناءين بسبب الإصلاحات.

و صرح باسكال جيارد المكلف بالتواصل في الشركة الإيطالية حسب ما أوردته صحيفة L’INDEPENDANT أن هذا الخط البحري بات يعرف طلبا متزايدا نظرا لكونه الوحيد الذي يربط بين المغرب و فرنسا.

كما كشف بلاغ للشركة الإيطالية GNV عن الشروع في العمل برفقة السلطات المختصة، وذلك بهدف الرفع من عدد الرحلات بين فرنسا والمغرب في أفق صيف 2017 بعدما انقطع الاتصال البحري بينهما لثلاثة أشهر حسب ذات الصحيفة.

هذا و أعلنت ذات الشركة نقلا عن نفس المصدر أن الإصلاحات التي طالت باخرة SNAV Lazio قد همت منح مساحة أكبر للصلاة من خلال تزويدها بمسجدين أحدهما للرجال و  الآخر للنساء، فضلا عن خلق فضاء خاص بالأطفال أكبر مساحة و أكثر ملائمة من ذي قبل.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الإيطالية GNV قد تسلمت الخط البحري الرابط بين ميناءي سيت و الناظور بعد تصفية قضائية خصت ثلاثة بواخر كانت في ملكية الشركة المغربية Comanav- Comarit بسبب عدم استيفاء الديون.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا