فقدان شخصين في حادث إنقلاب زورق مطاطي قبالة ميناء طانطان

1
Jorgesys Html test

قارب مطاطي  اعتبر شخصين يعملان كتقنيين بشركة جرف الرمال في عداد المفقودين أمس الإتنين 09 دجنبر 2014 ، بعد إنقلاب قارب مطاطي كان يقلانه في عرض البحري خارج ميناء طانطان.

  وحسب ما أفادت به مصالح الانقاذ التابعة لمندوبية الصيد البحري بطانطان اليوم، فإن الحادت الذي أدى إلى فقدان تقنيين  كانا يقومان بعمليات قياس العمق، يعود إلى سوء الاحوال الجوية و ارتفاع المد، مما تسبب في انقلاب الزورق. هذا بالإضافة على كون الضحيتين لم يكونا يرتديان صدرية النجاة، مما عجل باختفاءهما عن الانظار.

  يذكر أن عمليات بحث واسعة إنطلقت ليلة أمس، بعد أن لاحظ زملاء المفقودين تخلف الضحيتين عن العودة  واعلان الحادث لكن دون أن تكلل هذه العمليات  بالنجاح.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. بسم الله الرحمان الرحيم .ميناء طانطان من بين المقابر المجهزة لحصد المزيد من الارواح لكن و السؤال المطروح كيف يمكن لتقنين ان يتناسو بل ان يهملو جانب السلامة البحرية اين هي صدريات النجاة اين هو طوق النجاة المفروض ان يكون في الزورق المطاطي .يجب تحديد المسؤولية لمادا لا يتوفر الزورق على وسائل النجاة و في اي وقت انقطع الاتصال بالاشخاص الدين من المفروض ان يكونو على اتصال بالقبطانية لمادا سمح لهم بالقيام بالمهام ادا كانت الاحوال الجوية سيئة ؟ مرة اخرى يطرح السؤال مصلحة الانقاد بمندوبية الصيد البحري بطانطان ما هو الدور الدي تلعبه لانها لا تقوم باي دور .و هل الانقاد يقتصر على العمل في المكتب هم في الميدان ؟

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا