في خطوة إستباقية ببعد إجتماعي مهنيو الصيد بالعيون يبهجون الأسر المعوزة

0
Jorgesys Html test

صرفت جمعیة صندوق إعانات البحارة وعائلاتھم بالعیون ،و الجمعية الجهوية لأرباب و ربابنة و بحارة الصيد الساحلي بالعيون  مساعدات مالیة لفائدة عدد من الأسر البحریة المعوزة بمدینة المرسى، بمناسبة عيد الأضحى

وترمي الخطوة الإستباقیة التي إستهدفت عائلات البحارة من الأرامل و الأيتام، إلى إدخال الفرحة والسرور على هذه الأسر بمناسبة عید الأضحى المبارك . حيث شملت المبادرة 86 أسرة ، إستفادت من دعم مالي، تم جمع مبلغه بواسطة مساهمات المهنيين ، و نسبة من مالية صندوق إعانات البحارة و عائلاتهم .

  و قال أحد المهنيين المشاركين في العملية والذي رفض بالمناسبة كشف إسمه  ، أن الخطوة تأتي بھدف تقویة أواصر التواصل و التآزر مع ھذه الفئات المعوزة، تزامنا مع عید الأضحى المبارك،  منوها في ذات السياق بأهمية التكافل الإجتماعي بين مختلف الشرائح البحرية ووقعه على الفئات الهشة.

 وتم توزيع المساعدات المالية على المستفيدين، بحضور مجموعة مهنيين وربابنة و بحارة إلى جانب ممثلين عن الإدارة ، فيما تم توثيق المبادرة في محضر رسمي ، حیث ساھم أعضاء المكتب في تنسیق وتسھیل الجھود الإنسانیة، لإنجاح الالتفاتة الإجتماعية، التي تحولت إلى تكريس سنوي يستهدف الأسر البحرية المعوزة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا