قاضي التحقيق ينهي إستنطاقه التفصيلي للمتابعين في حادث الحسيمة والجمعة موعد تحديد جلسات المحاكمة

0
Jorgesys Html test

من المنتظر أن تتم  إحالة ملف  المتهمين  المتابعين على خلفية حادث الحسيمة  الذي راح ضحيته محسن فكري آواخر شهر أكتوبر من السنة الماضية ، على المحاكمة يوم الجمعة القادم  وذلك بعد إستكمال قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالحسيمة الإستنطاق التفصيلي للمتهمين 12 صمنهم المندوب الإقليمي للصيد البحري بالحسيمة  ورئيس مصلحة بدات المندوبية وطبيب بيطري بالإضافة إلى  إثنان من رجال السلطة  وعمال شركة النظافة.

ونقلت  مصادر إعلامية مطلعة ان قاضي التحقيق أنهى التحقيق مع المتهمين دون ان يمر إلى  الخطوة اللاحقة حتى حدود زوال أمس الثلاثاء والتي تتمثل في إحالة ملف القضية على المحكمة قصد الشروع في محاكمة المتهمين.  وهي الخطوة التي من المنتظر أن تتم يوم الجمعة القادم وفق إفادات مصادر عليمة، حيت الترقب لنوعية التهم التي تم توجيهها للمتهمين هو سيد الموقف ،  أهي ظلت على حالها كما وجهتها  لهم  الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أم  أن تعيدلات  طالت التهم تماشيا مع التطورات التي عرفها الملف.

إلى ذلك وفي موضوع متصل، غادرت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية مدينة الحسيمة نهاية الأسبوع الماضي بعد أن  أنهت مهمتها بالمدينة في إطار البحث الذي كانت تقوم به  على خلفية ملف  الراحل محسن فكري،  والذي كان قد قادها للإستماع  إلى مجموعة من العاملين في سوق “لدلالة” بميناء الحسيمة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا