كمال صبري رئيسا لغرفة الصيد الشمالية بالدارالبيضاء للمرة الثانية

0
Jorgesys Html test

IMG-20150818-WA0029

حظي ترشيح كمال صبري لراسة  غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية الدار البيضاء  للمرة الثانية بالقبول  من طرف أعضاء مجلس الغرفة الذي عقد اجتماعه يوم الثلاثاء 18 غشت بمقر الغرفة بالدار البيضاء ،  حيث فاز برأسة الغرفة بالإجماع بعد ان تمت تزكيته من طرف 36 عضوا من أصل 39  بغرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية في حين غاب عن الاقتراع 3 اعضاء

IMG-20150818-WA0025

 كما تم انتخاب المكتب المسير للغرفة والمشكل من كمال صبري رئيسا، والعربي لمهيدي نائبا أولا، و محمد بنجلون نائبا ثانيا. فيما أسندت مهمة الكتابة العامة لمحمد علالو  ومحمد الادريسي التكريتي  نائبا له. هذا في القوت الذي آلت فيه أمانة المال لعزيز توفيق ، ومحمد جبيلو نائبا له. كما ضم المكتب خمسة مستشارين  يتعلق الأمر بكل من سعيد مرشد، نورالدين الحمداني، بووشعيب بنغنو، بالإضافة إلى عبد الجليل مغفل، فضلا عن الراضي بن لالة .

IMG-20150818-WA0023

واجمعت جل التدخلات بالاشادة والتقدير للدور الذي قام به رئيس الغرفة  في تطوير القطاع والدفاع عن قضايا ومشاكل المشتغلين بالقطاع البحري ،منوهين بالحصيلة الإيجابية للغرفة في ولايتها التي شارفت على النهاية ،معتبرين تجديد الثقة في كمال صبري اعترافا بمجهوداته وأياديه البيضاء على القطاع .

IMG-20150818-WA0020

هذا وقد اعتبر المتتبعون ان فوز كمال صبري براسة غرفة الصيد البحري الأطلسية الشمالية للمرة الثانية ، ستعبد الطريق لرئيسها و لجميع الاعضاء الانخراط في المشاريع المستقبيلة لنفوذ الغرفة الأطلسية الشمالية، و ستكون حثما رافعة لمستوى الاداء و لسمعة مؤسسة بقلب العاصمة الاقتصادية.
 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا