Jorgesys Html test
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

2 تعليق

  1. غشت 2023. يرأسها مناديب الصيد… الدوائر البحرية على موعد مع لجان محلية للصيد البحري وتربية الأحياء المائية البحرية. ستكون من مهام اللجان المنتظرة، إبداء الرأي في القضايا الفنية أو الاقتصادية أو الاجتماعية أو البيئية المرتبطة بممارسة أنشطة الصيد وبيع الأسماك بالجملة، وتثمين وتربية الأحياء البحرية المائية البحرية. مع فحص وإبداء الرأي في المشاريع التي تتوخاها الجماعات الترابية أو الإدارات اللامركزية الأخرى، والتي قد يكون لها تأثير على أنشطة الصيد وبيع الأسماك بالجملة، وتثمين وتربية الاحياء المائية البحرية، ودعم إدارة الصيد البحري، من خلال مندوبية الصيد البحري بتعميم وتوعية المهنيين والمشغلين المحليين لوضع برامج وإجراءات تهدف إلى حماية الموارد البحرية والتثمين والتسويق والاستهلاك، وأساليب الابتكار في الصيد البحري وتنمية تربية الأحياء المائية البحرية.
    https://albahrnews.com/ترأسها-مندوبيات-الصيد-الدوائر-البحري/

  2. Le rôle des commissions.
    4 commissions se réunissent régulièrement pour consulter les professionnels et formaliser des propositions de réglementation ou de cohabitation au conseil du CIDPMEM 64-40. Il s’agit de la :
    Commission bande côtière.
    Commission hauturière.
    Commission formation.
    Commission estuarienne. https://cidpmem6440.eu/le-comite/cidpmem-64-40/fonctionnement/ Nos actions pour une meilleure gestion de la ressource.
    Le CRPMEM assure une gestion durable de la pêche professionnelle. Il l’encadre par une réglementation stricte, basée sur des études scientifiques. https://www.bretagne-peches.org/peche-durable/nos-actions-pour-une-meilleure-gestion-de-la-ressource/

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا