كورونا .. وكالة الموانئ تنفذ حملة تعقيم واسعة بميناء آسفي

0
Jorgesys Html test

شرعت الوكالة الوطنية للموانئ بآسفي بتنسيق مع السلطات المحلية والمجمع الشريف للفوسفاط بالميناء، منذ يوم أمس الأربعاء 18 مارس 2020، في تنفيذ حملة واسعة٬ تروم تعقيم وتطهير مختلف جنبات الميناء.

وتهم العملية تعقيم جل المرافق الإدارية المتواجدة بالميناء، خاصة تلك التي تعرف توافدا هاما للبحارة والمهنيين والمترفقين، كما تستهدف الحملة الوقائية ، تطهير وتعقيم المنشآت العمومية والمرافق الإدارية التي تتواجد بميناء الصيد البحري، باعتباره مركزا اقتصاديا  بالإقليم، يساهم في تنمية الاقتصاد الجهوي و الوطني. لكونه يعرف نشاطا ملحوظا، على مستوى اليد العاملة من مهنيين وبحارة وعمال، آو على مستوى مفرغات منتوج الصيد البحري والتي تعرف رواجا اقتصاديا مهما.

وتروم هذه الحملة مواجهة فيروس كورنا المستجد، مع اتخاذ إجراءات وتدابير مشددة، لمنع انتقال العدوى، ومنعه من الانتشار بالمنطقة. إذ وفي هذا السياق، وضعت الوكالة الوطنية للموانئ بآسفي، حسب مصادر مطلعة، برنامجا مكتملا يتضمن عدة عمليات ميدانية، من بينها تعقيم فضاءات الأراضي المسطحة داخل الحزام المينائي، والمساحات الخضراء، من خلال رش المواد المطهرة بشكل متكرر، والتنظيف بالمبيدات الصحية المانعة لانتقال الفيروس.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا