لجنة بالمنظمة البحرية الدولية ترحب بمشروع قدمه المغرب لتطوير التدريب عبر الأنترنت

0
Jorgesys Html test
​قدم الممثل الدائم للمغرب لدى المنظمة البحرية الدولية، ضمن الدورة 74 للجنة التعاون التقني التابعة للمنظمة البحرية الدولية، مقترح مشروع لتطوير التدريب عبر الأنترنت باستخدام نهج شامل لتحليل الاحتياجات، والتعلم المتدرج، ودعم البرامج الحالية ومبادرات بناء القدرات، بالإضافة إلى جعل التكوين في متناول الأطراف المعنية.
 
74 OMI TC

ولقي هذا المشروع  الذي وصف بالمبادرة الممتازة وفق ما أودته البوابة الرسمية لوزارة النقل واللوجستيك، ترحيبا واسعا من قبل ممثلي الدول الأعضاء المشاركين في الدورة، حيث قررت اللجنة اعتماده والمضي قدما في وضع خطة تنفيذية للمشروع.

وإنعقدت الدورة الرابعة والسبعين للجنة التعاون التقني التابعة للمنظمة البحرية الدولية، في الفترة الممتدة من 24 إلى 28 يونيو 2024، في لندن.  حيث ناقش المشاركون في هذه الدورة، مواضيع متعلقة بنموذج التعاون التقني الجديد للمنظمة البحرية الدولية، الذي ينبغي تطويره لتلبية احتياجات الدول الأعضاء وفق مقاربة عامة ومندمجة.
 
كما ناقش المشاركون في ذات اللقاء، الإستراتيجية العالمية للمنظمة البحرية الدولية، التي تهدف إلى تطوير قدرات الدول الأعضاء، بهدف التحسين المستدام لسلامة وأمن الملاحة البحرية، وحماية البيئة البحرية.
Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا