لقاء تواصلي لوزير الفلاحة والصيد البحري مع مهنيي قطاع الصيد البحري بالصويرة

1
Jorgesys Html test

ميناء الصويرةعقد سفيان المجاطي وزير الفلاحة والصيد البحري في حكومة الشباب الموازية أول أمس السبت بالصويرة  لقاء تواصليا مع مهنيي قطاع الصيد البحري بالمدينة.

وتميز اللقاء بتقديم عرضين حول كل من حكومة الشباب الموازية ومخطط “أليوتيس” وآخر المستجدات التكنولوجية المتعلقة بميدان الصيد البحري، إضافة إلى فتح نقاش حول المشاكل التي يعاني منها البحارة وتجار السمك بالصويرة، لاسيما الممارسين في فئة الصيد التقليدي.

وبخصوص التوصيات الصادرة عن هذا اللقاء، أكد السيد المجاطي أنه تم الاتفاق على تعزيز الاتصالات من أجل صياغة تقرير يسلط الضوء على العراقيل التي يواجهها قطاع الصيد البحري بالجهة والذي ستتم إحالته على وزير الفلاحة والصيد البحري.

وأوضح المجاطي أن “مهمة وزارته تتمثل في القيام بدور الوساطة بين المهنيين والوزارة الوصية من أجل التوصل إلى حلول”.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. نرحب بالمبادرة التي قام بها السيد سفيان المجاطي و اجتماعه مع المهنيين الحقيقيين و ننتظر منه زيارة لمدينة اكادير و باقي المدن الساحلية حتى يكون في الصورة الحقيقية و الواقع المعاش و المشاكل التي يتخبط فيها القطاع و القضايا العالقة بين الوزارة و المهنيين و تحويل بل و تفعيل التوصيات و الخروج من قوقعة ( سوف نقوم ) و الرؤى المتبصرة الخيالية التي تعكس الواقع المر و الكارثي للقطاع .و اذا كانت وساطة وزارة السيد سفيان المجاطي الموازية وساطة نفعية و عملية فاننا نرحب بها كل الترحيب لاننا اليوم و بكل وضوح نحتاج الى مخاطب ينصت و يتفهم و تلكم اسس المقاربة التشاركية التي اسس لها دستور 2011

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا