ما الذي يقع في تعاونية تيجيساس للصيد التقليدي بأشماعلة؟

0
Jorgesys Html test

تعاونيةالتأم أمس الإثنين 27 ابريل 2015 بنقطة التفريغ أشماعلة التابعة لإقليم شفشاون  الجمع العام لتعاونية تيجيساس للصيد التقليدي .

ويأتي إنعقاد الجمع العام حسب ما أسرت به مصادر مهنية باشماعلة في إتصال مع البحرنيوز ياتي في ظروف مشحونة سيما في ظل تعالي الأصوات بوجود خروقات شابت التدبير المالي للنعاونية . وأضافت المصادر ان هذه الخروقات هي من جعلت مجموعة من المنخرطين يطالبون بمراجعة مالية التعاونية عبر التدقيق في مختلف فصولها وابوابها إنطلاقا من الإحتكام إلى مكتب محاسبة قانوني.

وكما كان متوقعا فإن الجمع العام لم يكتب له الإكتمال بسبب الشد و الجدب بين المنخرطين الاعضاء و المكتب المسير في ظل توجيه إتهامات مباشرة لرئيس التعاونية بالتصرف في مالية التعاونية خارج القانون. الأمر الذي تسبب في عدد من العيوب التي شابت التدبير المالي حسب ما نقلته  مصادر إعلامية. وهي العيوب التي تجد تفسيرها في عدم احترام التخصصات و المهام المنوطة بأمين المال.

يذكر ان الجمع العام قد حضر اشغاله كل من ممثلي ادارة الصيد البحري و المكتب الوطني للصيد  وممثل مكتب التنمية والتعاون بمدينة طنجة، اضافة الى ممثلي السلطة المحلية بالاقليم و الجهة، فضلا عن المكتب المسير ومنخرطي تعاونية اشماعلة للصيد التقليدي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا