متسابقي نادي الكاندادو لمالقا يضربون بقوة في فعاليات الدورة 86 لسباق للزوارق الشراعية بطنجة

0
Jorgesys Html test

 فاز براعم وفتيان نادي إكاندادو من مالقا الاسبانية بالمراكز الأولى في فعاليات الدورة 86 لسباق الزوارق الشراعية (صنف الأوبتميست فئتي البراعم والصغار) ،المنظم بمدينة البوغاز خلال نهاية الاسبوع المنصرم من طرف النادي الملكي للزوارق الشراعية بطنجة تحت إشراف الجامعة الملكية للعبة.

فقد احتل المرتبة الاولى في صنف البراعم كونزالو أورينسي من نادي إيكاندادو من مالقا ،فيما عادت المراتب الثانية والثالثة والرابعة على التوالي لبلاوي قسي من نادي البحرية الملكية بالدار البيضاء وزكود سعد من نادي البحرية الملكية بالبيضاء والمودني وليد من النادي الملكي للزوارق الشراعية طنجة.

وفي صنف الصغار، عادت المراتب الاربع الاولى على التوالي لكل من توفار كابرييلا من نادي ايكاندادو بمالقا و بن ويدان يحيى من نادي اليخت بأكادير والعيادي عماد من نادي اليخت الرباطي والربيعي أمين من نادي البحرية الملكية بالدار البيضاء.

وتميزت هذه التظاهرة الرياضية بمشاركة 50 رياضيا ورياضية (تتراوح أعمارهم ما بين 8 و16 سنة) ينتمون الى تسعة أندية وطنية بالإضافة إلى المنتخب المغربي ونادي ايكاندادو بمالقا الأندلسية، الذي تجمعه بالنادي الطنجي شراكة استراتيجية تهدف إلى دعم وتطوير هذا النوع الرياضي المائي بطنجة، بما يضمن تبادل الخبرات المشتركة بين الجانبين ويساهم في توسيع قاعدة الممارسين والرفع من كفاءاتهم وصقل مهاراتهم الرياضية.

و.م.ع

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا