مجموعة FRS للنقل البحري تعزز تواجدها بالمغرب عبر بوابة الدار البيضاء

0
Jorgesys Html test

نقل بحريأعلنت مجموعة FRS Maroc وهي شركة بحرية مغربية مختصة في النقل البحري للأشخاص والعربات والبضائع، عن توسيع شبكتها بافتتاح أول نقطة بيع لها في مدينة الدار البيضاء ، رافعة بذلك عدد مراكزها في المغرب إلى 28.

وقال السيد موريتز برونز، المدير العام لشركة FRS Maroc خلال ندوة صحفية تم عقدها يوم الخميس بالدارالبيضاء ” أن افتتاح أول نقطة بيع للشركة في الدار البيضاء ، يعكس التزام هذه الأخيرة بتوفير خدمات عالية الجودة لزبنائها في المغرب. وبهذه الطريقة، تكون عروضنا متاحة بشكل أوسع ونحن أكثر قدرة على خدمة مسافرينا بأفضل طريقة، وذلك بإضافة قيمة أكبر وستوفر نقطة البيع الجديدة جميع المعلومات التي يحتاجها زبناؤنا لحجز أماكنهم على أي من بواخرنا ، كما تتمتع الفرق الميدانية بالحماس لإنجاز هذه المهمة”.

ومجموعة FRS، حاضرة في المغرب منذ سنة 2000، وهي تعمل عبر جميع طرق مضيق جبل طارق من خلال أربعة خطوط ، التي هي طنجة المدينة – طريفة؛ ميناء طنجة المتوسطي – الجزيرة الخضراء؛ الجزيرة الخضراء – سبتة؛ الجزيرة الخضراء – جبل طارق – ميناء طنجة المتوسطي. وتنشط هذه الشركة في هذه الممرات عبر أسطول يتكون من خمس بواخر، من بينها السفينة RoPax الحاملة للعلم المغربي(Tanger Express).

يذكر أنه مند  إنشاء شركة  FRS Maroc نقلت ما لا يقل عن 15 مليون راكب وأكثر من 3 ملايين عربة بين إسبانيا والمغرب، أي ما مجموعه 50 ألف رحلة وأكثر من 100 ألف مغادرة من وإلى المملكة.

البحرنيوز : متابعة

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا