“مساء الخير يابحر” برنامج جديد على أمواج إذاعة ميناء طنجة المتوسط

0
Jorgesys Html test

تعززت برمجة إذاعة ميناء طنجة المتوسط ببرنامج جديد يعنى بقضايا الصيد البحر أطلق عليه  “مساء الخير يا بحر” الذي سيبت كل يوم سبت إبتداء من الساعة السابعة مساء .

وسيكون موضوع الحلقة الأولى التي ستبت مساء اليوم، الدورة الأولى لملتقى “السمكة الذهبية” المنظم من طرف موقع “البحرنيوز” بمدينة أكادير يوم السبت الماضي 14 يناير 2016. حيت واكبت إذاعة مبناء طنجة المتوسطة التي إنتقلت إلى عاصمة سوس بطاقمها  ، فعاليات حفل الإحتفاء بشخصية السنة وكدا الندوة الإعلامية التي حملت موضوع الإعلام البحري الواقع التحديات والأفاق، بالإضافة إلى تكريم الإعلاميين عبد اللطيف بنيحيى ومحمد البوعناني.

وتعد إذاعة ميناء طنجة المتوسط حسب رشيد بروحو مدير الإذاعة ، تجربة جديدة في الإعلام البحري، سيما المينائي ، إد تعد تجربة فريدة في هذا المجال بالبحر الأبيض المتوسط إن لم نقل على مستوى العالم،  حيت الرهان اليوم على توسيع مجال إشتغال الإذاعة  على المستوى البحري بتخصيص برامج قارة تعنى بمختلف أنماط الحياة البحرية بعدما ظلت برامجها تركز على الجانب الخدماتي المينائي  وكدا بعض البرامج الموجهة لمغاربة العالم، والفقرات الموسيقية.

ومن المنتظر أن يشكل البرنامج الجديد، الذي إختير له “مساء الخير يابحر” في إشارة لأحد البرامج المعمرة على مستوى إذاعة طنجة “صباح الخير يابحر” لمعده ومنشطه الإعلامي عبد اللطيف بنيحيى، أن يشكل متنفسا جديدا لمهني قطاع الصيد البحري الذي يراهنون على مزيد من الإنفتاح الإعلامي على قضاياهم المختلفة .

رابط الاستماع لإذاعة ميناء طنجة المتوسط :

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا