معهد تكنولوجيا الصيد البحري بآسفي يحتفي بخريجيه برسم السنة الدراسية 2013/2014

4
Jorgesys Html test

البحرنيوز / محمد عكوري

إحتفت ادارة معهد تكنولوجيا الصيد البحري بأسفي مؤخرا في حفل بهيج بخريجي المعهد برسم السنة الدراسية 2013/2014، والذين يعتبرون أول دفعة تستفيد من التكوين وفق المقاربة بالكفاءات.

 وفي كلمة له بالمناسبة اعرب محمد الغوزي مدير المؤسسة عن شكره وامتنانه للمجهودات المبذولة من طرف طاقم الادارة –مكونين، اطر واعوان- في سبيل تحقيق المقاصد النبيلة للتكوين، كما نوه بالمساعي الحميدة للسادة المهنيين الذين واكبوا جميع انشطة المؤسسة من خلال توجيهاتهم مساهمة منهم في اثراء منظومة التكوين و أهدافها النبيلة.

من جهته عبر رئيس مجلس الاتقان عن ارتياحه التام للخدمات القيمة للمؤسسة، معتبرا هذا العمل ثمرة مجهود جماعي ساهم فيه مختلف الفاعلين التربويين، الذين اصروا على الابداع وأخد المبادرة من اجل تحسين جودة التكوين عبر تنمية قدرات الطلبة. وذلك قصد النهوض بقطاع حيوي وفق مقاربة جديدة تهتم بالكفاءات المهنية التي تعتبر من الحاجيات الاولوية لقطاع الصيد.

وعلاقة بالموضوع أجمعت التصريحات التي إنتقيناها بالمناسبة على أن العمل التشاركي بين المؤسسة والمهنة يبقى هو السبيل الأوحد الذي يضمن لا محالة حسن الاعداد والتنفيذ لكل البرامج التي تم التخطيط لها، هذا فضلا عن المبادرات والإرشادات للفاعلين المهنيين التي من شانها اغناء و تعزيز ما يتوافق مع المرامي والأهداف التي ينشدها الجميع.

وشكل هذا العرس الذي حضره إلى جانب مدير المؤسسة محمد الغوزي ومندوب الصيد عبدالحكيم اوراغ، ورئيس مجلس الإتقان ميلود الجامجي ، ومحمد عكوري بصفته نائبا اولا للرئيس لمجلس الاتقان وكذا الكاتب العام ومدير الدراسات بمعهد التكنولوجيا والصيد البحري فضلا عن عدد من الشخصيات المهنية، شكل مناسبة لتكريم بعض الخريجين بجوائز تقديرية نظرا لاحترامهم لشعار البحار(النظام، المثابرة والانظباط).

photo 4

photo 2

photo 3

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

4 تعليق

  1. machi ghir homa li fer7anine ta7na kena far7anine biha walakine homa sabab 9ahrona bel kdoub wa had promotion li tkharjate ra yallah 6 li khadmo officier f lwra9 o lkhedma fkoberta ama lokhrine ba9ine mchoumrine wa 9albo l nass fin ikhadmo rakom tefrachto

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا