مصرع بحار وإنقاذ آخر في حادث إنقلاب قارب بالقنيطرة

1
Jorgesys Html test

غرق قاربلفظ بحار أنفاسه الآخيرة بالمستشفى الإقليمي للمدينة القنيطرة  بعدما أدخل إليه على إتر إنقلاب  قارب لصيد التقليدي كان على متنه رفقة زميل له  أمس الأربعاء 07 يناير 2014 بمدخل ميناء القنيطرة.

وذكرت مصادر مهنية للبحرنيوز، أن البحار الذي فارق الحياة  قد تم إدخاله للمستشفى، بعدما أفلح بحارة كانوا على متن قارب للصيد الثقليدي في إنقاده. هذا في الوقت الذي تمكنت فيه مصالح الإنقاذ البحري التابعة لمندوبية الصيد البحري بالقنيطرة من إنقاذ زميله الآخر  الذي  كتبت له حياة جديدة، بعدما قدمت له الإسعافات الطبية اللازمة. وذلك بعدما كانا معا على ظهر قارب للصيد الثقليدي يدعى ”موكادور”.

 وعزت دات المصادر أسباب الحادث، إلى سوء الأحوال الجوية، وارتفاع الموج، الذي تسبب في إنقلاب القارب على مشارف بوابة الميناء. هذه الاخيرة التي تعتبر حسب دات المصادر ، مبعث قلق وخوف في ظل ما تتسبب فيه من أخطار لأمن وسلامة البحارة بالقنيطرة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. دائما البحار هو الضحية و الوزارة الوصية كتفرج و مع اقتراب المعرض الملعون يسابق المسؤولون الزمان لتقديم الحصيلة للاستراتيجية الجهنمية التي لم تتطرق و لو في بند واحد الى البحار و السؤال المطروح هل يستحق هؤلاء الاوسمة على الارواح التي ذهبت ضحية عدم مبالاتهم ام الفوارق الريعية التي خلقوها في القطاع واش هاد الوزارة معندهاش الوسائل باش تحافظ على سلامة البحار واش هاد الوزارة لا تصلها النشرات الجوية واش هاد الوزارة لا تتوصل بالتقارير المتعلقة بباب الميناء على كل حال البحار الله يرحمو و الوزارة الوصية الله يهديها

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا