مقعدين للميزان بميناء آسفي صنف الصيد الساحلي ومغفل يكتسح الصيد التقليدي

1
Jorgesys Html test

ميناء آسفيأظهرت النتائج الأولية الخاصة بانتخابات الغرف المهنية 2015 غرفة الصيد البحري  فرع ميناء آسفي تقدم الحاج محمد اعلالو  وعبد المجيد المسعودي عن حزب الاستقلال واحتلالهما المرتبة الأولى ، متبوعان بنجيب الغماز عن حزب الأصالة و المعاصرة في المرتبة الثانية وعن لامنتمون فاز راضي بن لآلة  في المرتبة الثالثة، أما عن الصيد التقليدي فقد اكتسح القطاع الشاب مغفل عبد الجليل عن حركة الشعبية بتحقيقه نتائج مبهرة فاقت كل التوقعات .

وأما عن مدينة الصويرة وفي نفس القطاع ، فقد حققت لائحة التجمع الوطني للأحرار ما كان منتظر منها لقوة الأسماء المرشحة بها حيث تمكنت من الحصول على المقعدين المخصصين للقطاع بالإقليم تمتلث في فوز الحاج محمد اجبيلو ومحمد بوزية.

وللإشارة، فالغرف المهنية بكل أصنافها تكتسب أهمية خاصة من حيث الأدوار الموكولة لها في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وعلى مستوى تطوير الإنتاج الوطني وتأطير المهنيين، وبالنظر لما يميز واقعها التدبيري والهيكلي اليوم من اختلالات، فهي تتطلب تغييرا جوهريا على مستوى طرق العمل وأيضا على مستوى النخب المسيرة لها، وذلك بما ينسجم مع الرهانات الأساسية المفروضة اليوم على الاقتصاد الوطني والتنمية الجهوية.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

تعليق 1

  1. نتمنى لهم التوفيق والحث على المكتب الجديد رد الاعتبار لمهنيو ميناء اسفي ولاعتذار لما وقع في حق البعض منهم وان تطالبو بفتح الملحقة التابعة الغرفة التي كانت هيبة من السيد عبد المجيد اسميرس لتقريب المهنيين من ادارة الغرفة بالدار البيضاء والعمل على لم الشمل لما فيه خير للمنا ومهنيوه الشرفاء

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا