مكتب “ONP” يستعين بمندوبه بآسفي لوضع حد للجدل القائم بالصويرة

0
Jorgesys Html test

علمت البحرنيوز من مصادر شديدة الإطلاع أن حسن أزرقي مندوب المكتب الوطني للصيد، قد تم تكليفه بتولي مهام مندوب المكتب بميناء الصويرة، بعد أن ظل هذا المنصب يسير بالنيابة منذ تنقيل خالد سطيفا إلى الدار البيضاء .

ويعول على أزرقي المندوب المخضرم الذي يتوفر على رصيد كبير من التجربة، لإعادة التوازن والإستقرار لجهاز المكتب الوطني للصيد بميناء مدينة الرياح، الذي شهد في الآونة الأخيرة مجموعة من التحديات والإنفلاتات الإدارية والتنظيمية،  شكلت محط قلق في الوسط المهني ، حيث إستعجل الفاعلون المهنيون ضرورة تسريع تعيين مندوب إقليمي ينهي الجدل، لتلافي التصادم بين التمثيلية المهنية المحلية والإدارة المعنية . 

وطالب كل من محمد جبيلو عضو الغرفة الأطلسية الشمالية، إلى جانب زميله في ذات الغرفة سعيد القماري الذين يمثلان الصيد الساحلي والتقليدي بالغرفة عن ميناء الصويرة،  الجهات المختصة للتدخل لوقف الخروقات الكثيرة التي يتخبط فيها القطاع محليا، لاسيما منها ما وصفته الوثيقة التي إطلعت على تفاصيلها البحرنيوز ب “التلاعب في المبيعات” مع الدعوة إلى “إرجاع الأمور الى نصابها”. فيما تشير المعطيات القادمة من الصويرة، أن المندوب المخضرم  ينتظره فتح تحقيق فيما يتم تداوله بخصوص ما بات يعرف بملف مركب الصيد الساحلي بالجر “كريم”،  وإختفاء أزيد من 8000 درهم من قيمة مبيعاته .

يذكر أن حسن أزرقي كان قد تم تنقيله مطلع السنة الجارية إلى ميناء آسفي مندوبا للمكتب ، قادما من ميناء الوطية التي ظل يشغل بها نفس المهام لمدة طويلة. فيما سهّل تواجد مدير جهوي لمكتب “ONP” بحاضرة المحيط ، مهمة تكليف أزرقي بمهام مندوب الصيد بميناء الصويرة ، التي تقع في نفس الدائرة البحرية للمديرية الجهوية بآسفي. 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا