مكونات غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى تودّع محمد بن علي بوصحيب على وقع الإحتفاء والتكريم

0
Jorgesys Html test

إختارت غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى إختتام إجتماعها الإنتخابي، للإحتفاء بمحمد بن علي بوصحيب الرئيس السابق للمنطقة الحضرية الميناء بأكادير ، الذي حملته رياح الحركة الإنتقالية نحو مهام جديدة على المستوى المركزي بالرباط.

وشكلت المحطة الإنتخابية أخر إستحقاق مهني يحضره محمد بن علي بوصحيب كرئيس للمنطقة الحضرية الميناء في علاقته بمهنيي الصيد البحري بسوس، حيث من المنتظر أن يتم يوم غد الجمعة تسليم السلط بينه وبين الوافد الجديد  محمد حداش، الذي حملته الرياح الإنتقالية من  عمالة الصخيرات التمارة نحو حاضرة الإنبعاث . إذ ترأس سعيد أمزازي والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير اداوتنان، يوم الإثنين  الماضي بمقر الولاية، حفل تنصيب الوافد الجديد .

ونوه فؤاد بنعلالي في كلمة له بالمناسبة سبقت تسليم درع التكريم  برجل السلطة المنتهية مهامه بالمنطقة، شاكرا إياه على الجهود التي بدلها طيلة الفترة الماضية ، والتي جعلت بوصحيب يحضى بالإحترام والتقدير ، نظير ما اسداه من خدمات جليلة للميناء والقطاع والمهنيين، خلال تدبيره للكثير من الملفات في سياق ترسيخ المعنى الحقيقي للمفهوم الجديد للسلطة، في اطار المقاربة التشاركية خدمة للصالح العام.

وبعد أن عبر بنعلالي ومعه باقي مكونات الغرفة عن متمنياتهم بالتوفيق لبوصحيب في مستقبله الإداري، أكد على الأدوار الهامة التي تلعبها سلطات الميناء في تعزيز دينامية المركّب المينائي وأمنه وسلامته، حيث رحب بنعلالي في ذات الآن بالوافد الجديد محمد حداش الذي سيخلف بوصحيب على رأس المنطقة الحضرية الميناء، مبرزا في ذات السياق أن غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى ستظل على الدوام منفتحة على الإشتغال جنبا إلى جنب مع مختلف المتدخلين، بما يخدم الميناء وقطاع الصيد البحري بالمنطقة.

ويعد محمد حداش من مواليد  24 نونبر 1972 بتنغير، وهو حاصل على الإجازة في القانون العام، وخريج السلك العادي لرجال السلطة الفوج 36؛ حيث كانت آخر مهمة أسندت إليه قبل الحركة الانتقالية الأخيرة هي باشا عين العودة بعمالة الصخيرات تمارة.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا