من يكون المناديب الذين شملتهم الحركة الإنثقالية الآخيرة، البداية مع نبيل أنواري المنذوب الجديد بالناظور

0
Jorgesys Html test

  نبيل أنواري  المندوب الجديد على رأس مندوبة الصيد البحري بالناظور الذي تم تعينه خلفا لمحمد حمامو المنثقل هو الآخر إلى مدينة العيون هو مهندس دولة من الدرجة الممتازة، حاصل على ماجستير متخصص في الإدارة البحرية من الجامعة العالمية البحرية بمالمو بالسويد، وهي جامعة تابعة للمنظمة البحرية العالمية.

  كما حصل أنواري على دبلوم في التسيير الاداري من المدرسة الوطنية للادارة بباريس، معززا مساره المعرفي الذي زاد تشبعا عبر مجموعة من التداريب على المستوى الدولي بكل من كوريا الجنوبية واليابان.

 هذا وشغل المندوب الجديد للناظور عدة مهام بادارة الصيد البحري، منها أنه كان رئيسا لمصلحة البحر بمندوبية الصيد البحري بطانطان ومندوبا للصيد البحري بالجبهة. كما تقدل الرجل عددا من المهمات خصوصا على مستوى تدبير مجموعة من الملفات الشائكة بالدن التي إشتغل بها.

  وخلف قرار تنقيل أنواري من الجبهة إلى مدينة الناظور إستياء واسعا وسط مهنيي الجبهة لما خبروه في الرجل من رباطة الجأش وحسن التدبير وسعة الصدر، الأمر الذي إنعكس إيجابا على القطاع بالمنطقة  متمنين له في نفس الوقت مسيرة مهنية موفقة سيكون من أبرزها إيجاد حل مستعجل لما يعرف بملف الممبارات التي شحنت الأجواء بعدد من النقط التابعة لنفوذ المندوب الجديد.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا