مهنيوا الصيد الثقليدي بالداخلة يتهمون أخنوش بالصمت عن تجاوزات تهدد أمن وإستقرار البحارة بنقط الصيد

0
Jorgesys Html test

 الداخلة: سيداتي

حمل مهنيوا الصيد الثقليدي المسؤولية الى وزير الصيد البحري شخصيا في ما يعرفه قطاع الصيد البحري التقليدي من انتهاكات صارخة لحقوق الانسان و ضرب القوت اليومي لعائلات المهنيين و البحارة بغض الطرف و الصمت عن معاناتهم خاصة مع مافيا السرقة الموصوفة التى تنشط في السر و العلن بنقط الصيد البحري بجهة وادي الذهب الكويرة.

  وطالب المهنيون إدارة الصيد البحري بحماية مصطاداتهم من الأسماك بأسواق البيع من عبث الإنتهازيين ووتعنث بعض الخارجين عن القانون فضلا عن كل أشكال المضايقات التي تمارسها جهات تابعة للادارة من أجل إبتزاز البحارة.

  وإقترح المهنيون تثبيث كاميرات مراقبة بجميع أسواق البيع بنقط الصيد البحري بالجنوب، حتى يتسنى للإدارة رصد كل صغيرة وكبيرة بهذه الأسواق التي تعيش حسب دات المهنيين على إيقاع الفوضى والعبث مما يكلف البحارة خسارات كبيرة تتنافى وشعارات الوزارة بإعادة الإعتبار لبحارة الصيد الثقليدي وصيانة كرامتهم  والتي تبقى الحماية واحدة من أبرز مظاهرها.

  وتساءل دات المهنيين عن جدوى إدخال مصطاداتهم  إلى هذه الأسواق وتحمل إقتطاعات تأتي على مبالغ مهمة من عائدات مبيعاتهم إن لم تكن هذه الإقتطاعات ستضمن لهم الإنعام بالآمان والحماية من مختلف الإنفلاتات التي تهدد إستقرار القطاع بالمنطقة.  

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا