مهنيوا الصيد بنقطة الصيد أنتيرفت فوق القانون

0
Jorgesys Html test

صيد الأخطبوط دقت هيئات مهنية بجهة واد الذهب الكويرة ناقوس الخطر بشأن إقدام عدد  من قوارب الصيد التقليدي بنقطة الصيد انتيرفت على الإبحار  رغم اصدار نشرة انذارية بسوء الاحوال الجوية و لزوم الموانئ و نقط الصيد و عدم الابحار تفاديا لوقوع حوادث تودي بالأرواح و الممتلكات.

وأكدت الهيئات المهنية في إتصال مع البحر نيوز أن نقطة الصيد أنتيريفت وحدها التي شهدت إنطلاق البحارة للصيد دون غيرها بنقط الصيد الأخرى  غير آبهين بالتحديرات المتكررة خوفا من وقوع كوارت نتيجة سوء الأحوال الجوية.

 وأضافت دات الهيئات أن قرية الصيد أنتريفت لها قانون خاص ولا  تهتم بالقرارات الادارية في كل ما يخص حماية الارواح البشرية و الممتلكات و قبل ذلك حماية الثروة السمكية،حيث عجلة صيد الاخطبوط بهذه النقطة تدور على مدار الساعة و طيلة أيام السنة و لا تثنيها في ذلك لا السلطات البحرية و لا سوء الاحوال الجوية.

و يرجع المهنيون  العارفون بالشأن المحلي لاسيما في قطاع الصيد البحري بالمنطقة وهم الذين وجهوا  رسائل تحديرية في الموضوع لجهات يهمها الأمر،  يرجعون ذلك الى طينة المسؤولين المحليين بنقطة الصيد انتيرفت،الذين و حسب ذات المصادر يشجعون على جميع مظاهر الفساد بقطاع الصيد البحري من تهريب و صيد جائر و استعمال وسائل و معدات ممنوعة.

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا