مهنيوا الصيد في ضيافة أخنوش.. هل هو لقاء وداع؟

3
Jorgesys Html test

أخنوش-عزيزدعا وزير الفلاحة و الصيد البحري عزيز أخنوش  مهنيي الصيد البحري  الى الانخراط في أجرأة مختلف التحديات التي تعترض مهنيي الصيد من خلال اجتماعات دورية و مكثفة في أفق إيجاد حلول لمختلف الملفات التي ظلت محط إنشغالهم .

جاء ذلك في لقاء جمع الوزير بممثلي مهنيي الصيد  أول أمس الاحد 04 شتنبر2016 ،  وهو اللقاء الذي وصفه الكثيرون بكونه لقاء وداع وإستشراف للمحطة القادمة حسب ما ستفرزه الإستحقاقات الإنتخابية خلال شهر أكتوبر القادم.

وأفادت مصادر إعلامية مطلعة أن  اللقاء تناول مجموعة من المواضيع التي تهم قطاع الصيد البحري  من قبيل الضريبة على معدات الصيد٬و جهاز الرصد و التتبع عبر الاقمار الاصطناعية٬و الصناديق البلاستيكية و ملف الضمان الاجتماعي ..

يذكر أن اللقاء حضره إلى جانب وزير الفلاحة والصيد البحري ، رؤساء غرف الصيد البحري وجامعة الغرف  بالإضافة إلى رئيس الكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي ورئيس الكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

3 تعليق

  1. هذا الرجل لم ياتى الا بالخراب للقطاع. خصوصا قطاع الصيد التقليدي . عبر سياسات ارتجالية دون تخطيط ولابرمجة بل تغلب عليها طابع ارظاء الخاطر والضحية بطبيعة الحال البحارة .

  2. هدا الوزير الثري أفلح في شئ واحد فقط هو خراب وتشتيت شمل قطاع الصيد التقليدي وتشريد عشرات الاف من أسر البحارة بجميع أطيافهم والبحارة أصبحوا عبيد عند أرباب بواخر الصيد

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا