مهنيون يضعون قبطانية الميناء في قفص الإتهام بميناء العيون

0
Jorgesys Html test

ميناء العيونعبر عدد من المهنيين بميناء العيون في إتصال هاتفي مع البحرنيوز عن إستيائهم الشديد من الفوضي التي يتخبط فيها ميناء العيون لاسيما على مستوى الولوج  والمرابطة بحوض الميناء.

وجاء تدمر  المهنيين حسب تصريحات هؤلاء بعد إقدام قبطانية الميناء على منع عدد من مراكب الصيد الساحلي من ولوج الحوض صباح اليوم بحجة الإكتضاض الذي يعرفه الآخير نتيجة التقلبات المناخية بالمناطق الجنوبية.

وأكد المهنيون أن الميناء يتخبط في عدد من المشاكل التنظيمية وسوء التسيير  محملين المسؤولية كاملة لقبطانية الميناء، متهمين إياها بعدم ضبط التسيير وتسهيل عملية ولوج المراكب إلى الحوض وهو الأمر الذي كان قد نتج عنه حسب تصريحات المهيين دائما غرق مركب للصيد الساحلي  بحوض الميناءبحر هذا الأسبوع.

من جهتها عبرت مصادر مطلعة بميناء العيون أن مساحة الحوض اصبحت لا تتماشى بثاثا مع حجم الاسطول الذي يرابط بالميناء وهو ما يزكي مخاوف المهنيين من وقوع كوارت نتيجة التقلبات المناخية في ظل الخلل الحاصل على مستوى تنظيم حركة المراكب بالميناء  مما يتطلب إعادة النظر في البنيات التحتية التي تبقى هشة أمام الإقبال المتزيد للمراكب على المرابطة بالعيون.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا