موجة غضب تجتاج تجار السمك على خلفية تعرض شاحنة للسرقة ذاخل سوق الجملة للسمك بالدار البيضاء

0
Jorgesys Html test

timthumbعبر عدد من تجار السمك بسوق الجملة للسمك بالدار البيضاء عن تدمرهم من الوضعية الأمنية لأحد المرافق التجارية المهمة بالعاصمة الإقتصادية للمملكة متهمين السلطات الأمنية والإدارية بالتقصير في أداء المهام المنوطة بهاذ اخل السوق.

    جاء ذلك على خلفية  تعرض شاحنة محملة بالسمك امس الثلاثاء،للسرقة بعد أن كان سائقها قد ركنها من أجل المبيت ذاخل سوق الجملة قبل ان يفاجأ ساعة عودته بفقدان ما يقارب 80 صندوقا للسمك من النوع الرفيع في غياب عناصر الأمن الخاص ، إذ قدرت المصادر  ثمن الصندوق الواحد   ب2700 درهم،  مما يجعل القيمة الإجمالية للمسروقات 21 مليون سنتيم.

وإتهم صاحب الشاحنة مدير السوق بعدم التعاطي مع قضيته رغم قيمة المسروقات  وذلك بعد ان أخلى مسؤوليته من الواقعة وإكتفى  بنصحة بالتوجه إلى أقرب مخفر شرطة بإعتبارها صاحبة الإختصاص  ، وهو الإتهام الذي لم يتسنى للبحرنيوز أخد توضيح بخصوصه من مدير السوق رغم محاولاتها المتكررة في الإتصال بالمسؤول.

تبقى الإشارة أن توفير الأمن يعد من المطالب الأساسية لتجار السوق هؤلاء الذين عبروا كدا مرة عن تدمرهم من عدم استجابة الجهات المهنية لمطالبهم المتمثلة في حمايتهم من اللصوص والمتطفلين ذاخل السوق.

متابعة:  محمد عكوري

[youtube_sc url=”https://youtu.be/f9jho1yE4N8″]

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا