موظفو الصيد البحري يتجهون نحو تأجيل إضراب 25 و 26 يناير إلى موعد لاحق

0
Jorgesys Html test

أكدت مصادر نقابية أن التنسيق النقابي لموظفي الصيد البحري يتجه نحو تأجيل الإضراب الذي كان مقررا له يومي 26 و27 يناير الجاري إلى  موعد لاحق وذلك لمزيد من التنسيق قصد إنجاح المحطة النضالية.

وحسب عبد الله الياسمي الكاتب العام لنقابة موظفي الصيد البحري المنضوية تحوت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل، فإن هذا التأجيل  يأتي في سياق منح الوقت الكافي لمختلف الفرقاء النقابيين المعنيين بالتنسيق للتحضير بشكل جيد، من أجل تمكين المحطة النضالية من مختلف الشروط التي تضمن لها النجاح.

وأوضح الياسمي أنه بعدما تم الإتفاق بين نقابته و الجامعة الوطنية للصيد البحري من أجل الدفع في إتجاه تنظيم اضراب يومي 26 و27 يناير ، كان لا بد من إشراك  باقي الفرقاء النقابيين  وتمكينهم من الوقت الكافي للإنضمام  إلى هذا الخطة النضالية،  حيت طالبو بمزيد من الوقت للتهييء بشكل جيد لهذا الحدث الذي سييكون بمتابة  إمتداد للإضراب الذي شل قطاع الصيد  نهاية السنة الماضية ، وهو المطلب الذي دفع في إتجاه تأجيل الخطوة إلى وقت لاحق .

هذا وحاولت البحرنيوز الإتصال بعبد الحليم الصديقي الكاتب العام للجامعة الوطنية للصيد البحري المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل قصد أخد إفادته في الموضوع غير أن إتصالاتنا به باءت بالفشل بعدما إصطدمنا بهاتفه خارج التغطية .

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا