ميناء الصويرة .. الرافعة الإيطالية BOAT LIFT تجتاج الإختبارات التجريبية بنجاح

0
Jorgesys Html test

شهد ميناء الصويرة إجراء إختبارا تجريبية على الرافعة BOAT LIFT، التي ستستخدم في حمل مراكب الصيد،  والتي عززت بها الوكالة الوطنية للموانئ المعدات اللوجستيكية للميناء .  

وأكد نورالدين أكناو المدير العام لشركة صوريمار ، التي أشرفت على تتبع صناعة الرافعة بالمصانع الإيطالية وإستيرادها تم تجريبها ، على أهمية إجراء الإختبارات بميناء الصويرة ، بإعتبارها خطوة تبرز مدى التقدم الحاصل على مستوى العنصر البشري، موضحا في ذات السياق أنه وبتعاون مع إحدى الشراكات بالميناء، تم توفير أحجام متوسطة بوزن ثقيل، حيث تم رفع 300 طن على الرافعة.

وقال أكناو أن التحدي الذي كان يواجه المشرفين بحضور لجنة خاصة تابعة للوكالة الوطنية للموانئ، تجلى في رفع 300 طن ، والإستمرار في عملية الرفع لساعات، مع ضمان إنسيابية تحريكها دون أن تؤثر الحمولة على الرافعة. هذه الآخيرة  التي يجب أن تبقى محافظة على وضعيتها من حيث المعطيات التقنية المرتبطة بالإرتفاع والتوازن.

وتتوفر الرافعة الجديدة التي تم تصنيعها بإيطاليا ، على مجموعة من المميزات التي تعطيها أفضلية قصوى في نظامها الهيدروليكي، و مكوناتها الأساسية من الفولاذ المقاوم للصدأ. ومن ناحية قدرتها أيضا على المناورة بعجلاتها الثمانية في جميع الاتجاهات.

ويمكن للرافعة حمل المراكب بمرونة جيدة، ودون تواجد نسب كبيرة تعرضها لخطر السقوط، بفضل التصميم الجيد لأنظمة الرفع الاستثنائية. كما أن الرافعة BOAT LIFT الإيطالية الصنع، تعمل في بيئة صعبة، و توفر قدرة رفع عالية تصل إلى 300 طن، بنظام تحكم عن بعد.

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا