وزارة الصيد البحري تمدد أجال استخلاص رخص الصيد الجديدة 2019

0
Jorgesys Html test

مددت وزارة الصيد البحري الآجال القانونية أمام المجهزين لتسوية الوضعية القانونية للمراكب و القوارب التقليدية لسحب رخص الصيد الجديدة برسم موسم الصيد 2019.

ومنحت وزارة الصيد البحري 15 يوما كأجل أقصى لمراكب الصيد الساحلي، لسحب رخص الصيد الجديدة برسم 2019، قبل تاريخ 15 فبراير 2019، فيما منحت مهنيي الصيد التقليدي مهلة 28 يوما، كأجل محدد لسحب رخص الصيد الجديدة، أي قبل تاريخ 28 فبراير 2019.

و يأتي إجراء تأجيل تاريخ استخلاص رخص الصيد الجديدة برسم موسم2019، حسب عبد اللطيف أقتيب ممثل الصيد التقليدي عن الغرفة الأطلسية الوسطى، لمنح وقت كافي أمام المهنيين في تدبر أمورهم، بالنظر إلى الأعداد الكبيرة من القوارب التقليدية، التي تشتغل داخل نفود الدائرة البحرية لأكادير.  كما أن مجهزي القوارب التقليدي يتابع المصدر المهني، هم في عجلة من أمرهم لتسوية وضعيتهم ، من جانب التأمينات التي تفرض أولا رخص الصيد الجديدة برسم سنة2019.

و أشارت مصادر عليمة من مندوبية الصيد البحري بأكادير، فإن الوزارة الوصية مددت في الآجال القانونية أمام المجهزين، لتسوية وضعية المراكب الساحلية، و القوارب التقليدية، و منحت الفرصة للمهنيين لتدبير أمورهم بالشكل المطلوب. و هو إجراء طبيعي، دأبت الوزارة على اعتماده لفسح المجال للتعاطي مع الأسطول الكبير الذي ينشط في مختلف الموانئ، و نقاط التفريغ.

 

 

 

 

Jorgesys Html test Jorgesys Html test

أضف تعليقا

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا